fbpx
الرياضة

طالب: لا نخشى الإصابات 

أكد عبد الرحيم طالب، مدرب الدفاع الجديدي أن الاستعدادات للمباراة النهائية مرت في أجواء جيدة، رغم الإصابات.
وأضاف طالب أن عددا من اللاعبين أصيبوا في الأيام الأخيرة، منهم حميد أحداد الذي أصيب في ركبته مع المنتخب المحلي، أما محمد علي بامعمر وفابريس نغاه فأصيبا في التداريب، كما  أصيب يوسف أكردوم وشعيب المفتول وعزيز الكناني في مباراة شباب الريف لحسيمي.
وقال طالب «ومع ذلك، اللاعبون متحمسون لخوض المباراة النهائية، التي تعتبر حدثا مهما في حياة المدربين واللاعبين».
وبخصوص عجزه عن الفوز في المباريات النهائية التي خاضها في مساره المهني، أوضح عبد الرحيم طالب، أنه فاز بلقب وحيد مع الوداد، فيما لم يتمكن من الفوز في نهايتين مع النادي المكناسي ونهضة بركان، متمنيا أن يساعده الحظ في هذه المباراة.
وأضاف طالب أنه يبذل مجهودا كبيرا من أجل تكوين فريق شاب، لعب السنة الماضية نصف النهاية، واحتل الرتبة الثانية في البطولة وراء الوداد.
من جهته، صرح يوسف أكردوم أن مباراة الدفاع الحسني الجديدي والرجاء ليست كباقي المباريات، فهي تأتي مرة كل أربع أو خمس سنوات، وبالتالي فاللاعبون عازمون على تقديم أداء أفضل للعودة باللقب من الرباط.
وأكد عميد الفريق الجديدي أن مباراة كأس العرش تختلف تماما عن مباراة البطولة، إذ يجب على اللاعبين التعامل معها بحيطة وحذر وذكاء كبير، لأنها ستلعب على جزئيات بسيطة، مشيرا إلى أنهم واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم.
وناشد أكردوم الجماهير الجديدية بتشجيع اللاعبين على بذل جهود إضافية، مؤكدا أن الطاقم التقني والطبي واللاعبين بصموا على مسار جيد خلال منافسة كأس العرش للموسم الجاري، ويتمنون إنهاءه بنجاح.
أحمد ذو الرشاد (الجديدة)
أخبار الدفاع الجديدي
تذاكر
عرفت عملية توزيع التذاكر إقبالا كبيرا من قبل الجماهير الجديدية، سيما بعد السماح لحافلات النقل العمومي بالتوجه إلى الرباط. 
وأكدت مصادر «الصباح الرياضي” أن التذاكر نفدت، وشوهد عدد من السماسرة يبيعونها بمحيط ملعب العبدي، مقابل 30 درهما .
طالب
يلعب عبد الرحيم طالب، مدرب الدفاع الحسني الجديدي، النهائي الرابع في مساره المهني، وذلك عندما يخوض فريقه المباراة النهائية اليوم (السبت) بملعب مولاي عبد الله بالرباط.
وفاز طالب بلقب واحد مع الوداد الرياضي، وخسر نهايتين مع النادي المكناسي ونهضة بركان.
لاعبون
خاض الدفاع الحسني الجديدي حصة تدريبية صباح أمس (الجمعة)، بملحق مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وحضرها جل اللاعبين، بمن فيهم التنزاني سيمون مسوفا هابي، الذي عاد إلى المجموعة مساء أول أمس (الخميس)، بعد مشاركته في مباراة إعدادية.
 وشارك في الحصة اللاعبون المصابون محمد علي بامعمر وفابريس نغاه وشعيب المفتول.
قدامى
وجه المكتب المسير للدفاع الحسني الجديدي دعوات إلى بعض اللاعبين القدامى، الذين كان لهم الفضل في وصول الفريق الجديدي إلى نهايات كأس العرش السابقة، كما وجه الرئيس عبد اللطيف المقتريض الدعوة إلى رئيس السابق محمد فكان لحضور المباراة النهائية.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى