fbpx
الرياضة

مباريات نارية في أبطال أوربا

برشلونة ومانشستر وباريس على أعتاب الدور الثاني
يشهد اليوم (الثلاثاء)، مباريات نارية في الجولة الرابعة لدور مجموعات عصبة الأبطال الأوربية، في الساعة الثامنة إلا ربع بالتوقيت المغربي، إذ من المقرر أن يتعرف الجمهور على المتأهلين الأوائل إلى دور الثمن.
وينتقل برشلونة الذي فاز بمبارياته الثلاث السابقة، إلى اليونان مساء اليوم، لمواجهة أوليمبياكوس، علما أنه يحتاج لفوز من أجل ضمان تأهل إلى الدور المقبل على بعد جولتين من نهاية دور المجموعات، فيما يلتقي جوفنتوس في مباراة حاسمة أمام سبورتينغ لشبونة البرتغالي، لحساب المجموعة نفسها.
وفي المجموعة الأولى، يجد مانشستر يونايتد الإنجليزي، نفسه أمام فرصة مهمة لتحقيق تأهل مبكر إلى ثمن النهاية، حين يستقبل بنفيكا البرتغالي، الذي لم يحقق أي نقطة في المباريات الثلاث الماضية، فيما يستقبل بازل صاحب الرتبة الثانية بست نقاط نادي سيسكا موسكو الروسي، في فرصة أخيرة للالتحاق بالأندية المتأهلة إلى دور الثمن.
وفي مجموعة أخرى، يجد باريس سان جيرمان نفسه في وضع سهل نسبيا للتأهل إلى ثمن النهاية، حين يستقبل أندرلخت البلجيكي في حديقة الأمراء، فيما يرحل بايرن ميونيخ في المجموعة نفسها إلى غلاسكو لمواجهة سيلتيك، الذي سيلعب مباراة مصيرية للبقاء في الصراع للتأهل إلى الدور المقبل.
وفي باقي المباريات، يستقبل أتلتيكو مدريد نادي كارباكا الأذربيجاني، علما أنه يتوفر فقط على نقطتين، فيما يستقبل روما الإيطالي (5 نقاط) نادي تشيلسي الإنجليزي (7نقاط) في قمة الجولة.
ع. د

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى