fbpx
الرياضة

أورلاندو يفوز بدوري المسيرة بفلوريدا

توج فريق أورلاندو فائزا بدوري المسيرة الخضراء، الذي أقيم أخيرا بمدينة استيوارت بولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية.
وفاز فريق أورلاندو باللقب، بعد تغلبه على فريق كاك أطلانطا بأربعة أهداف لثلاثة في المباراة النهائية.
وحسب بلاغ توصل «الصباح الرياضي» بنسخة منه، فإن الدوري تميز بمشاركة فرق تمثل الجالية المغربية المقيمة في أمريكا، وفرق مختلف الجاليات الأجنبية بأمريكا.
وفي أعقاب دوري المسيرة الخضراء، أقام فريق أجاكس ميامي حفلا فنيا بمشاركة الفنان المغربي محمد رضا، كما حضرته  فعاليات سياسية وجمعوية.
وارتأى المنظمون تكريم بوجمعة بنخريف، عميد المنتخب الوطني والنادي القنيطري في السبعينات، اعترافا بالخدمات التي قدمها طيلة مسيرته الكروية.
وتميزت الدورة السابعة بحضور مجموعة من الدوليين السابقين الذين شاركوا في تظاهرات رياضية كبرى من قبيل نهائيات كأس العالم بأمريكا عام 1994، وفرنسا عام 1998، من بينهم نورالدين النيبت ومصطفى حجي ومصطفى الحداوي وعبد المجيد الظلمي وحسن بنعبيشة ورشيد الداودي ويوسف شيبو ويوسف روسي وزكرياء عبوب.
ع. ك

توج فريق أورلاندو فائزا بدوري المسيرة الخضراء، الذي أقيم أخيرا بمدينة استيوارت بولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية.وفاز فريق أورلاندو باللقب، بعد تغلبه على فريق كاك أطلانطا بأربعة أهداف لثلاثة في المباراة النهائية.وحسب بلاغ


هذا المحتوى خاص بالمشتركين. يمكنكم الإشتراك أسفله والإستفادة من:
التوصل بالنسخة الورقية قبل الساعة 9 صباحًا بالدار البيضاء والرباط. وسيتم التسليم إلى المدن الأخرى من خلال خدمة البريد
الاطلاع على جميع مقالات الصباح عبر الإنترنت ابتداء من الساعة 6 صباحًا


تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى