fbpx
الرياضة

حصة فيديو للأولمبي

برمج الطاقم التقني للمنتخب الأولمبي عصر أمس (الاثنين)، للاعبين حصص متابعة بعض شرائط مباراة المنتخب الجزائري ونظيره السنغالي، تحضيرا للمباراة التي ستجمعهما اليوم (الثلاثاء)، لحساب الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الأولى.
وأكد مصدر “الصباح الرياضي” أن الحصة سيتخللها اجتماع تقني بين طاقم المنتخب الأولمبي واللاعبين، من أجل إعطائهم بعض التعليمات التي سيطبقونها خلال مباراة اليوم أمام الجزائر المقرر انطلاقتها في الخامسة والنصف مساء، موضحا أن ذلك يدخل في إطار التحضير التقني للمنتخب الأولمبي، بعد الانتهاء من التحضير البدني للمباراة. وأضاف المصدر ذاته أن المنتخب الأولمبي المغربي خاض قبل ذلك حصة إعدادية صباح أمس (الاثنين) بملعب مرشان، ثم بعد ذلك خاض اللاعبون حصص تدليك من أجل استرجاع لياقتهم البدنية والحفاظ على الطراوة البدنية، بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في مباراة نيجيريا السبت الماضي، مشيرا إلى أن أول حصة خاضوها تحضيرا للمباراة كانت عصر أول أمس (الأحد) بالمعلب ذاته وخصصت لإزالة العياء.
ومن جانبه، برمج عز الدين آيت جودي، مدرب المنتخب الأولمبي الجزائري، حصة إعدادية صباح أول أمس (الأحد)، لإزالة العياء واستغل الفرصة من أجل الحديث إلى اللاعبين عن الأخطاء التي ارتكبوها في المباراة الماضية أمام السنغال بغية تفاديها في مباراة اليوم، وطالبهم بعدم التسرع أمام المرمى واستغلال الفرص المتاحة لهم.
ص. م

برمج الطاقم التقني للمنتخب الأولمبي عصر أمس (الاثنين)، للاعبين حصص متابعة بعض شرائط مباراة المنتخب الجزائري ونظيره السنغالي، تحضيرا للمباراة التي ستجمعهما اليوم (الثلاثاء)، لحساب الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الأولى.وأكد مصدر “الصباح الرياضي” أن الحصة سيتخللها اجتماع تقني بين طاقم المنتخب الأولمبي واللاعبين، من أجل إعطائهم بعض

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى