fbpx
تقارير

حركة الشباب الملكي تدعو إلى المشاركة بكثافة

دعا محمد دالي، الملقب ب”حمودة” رئيس حركة الشباب الملكي في لقاء مع “الصباح” إلى التصويت بكثافة واختيار المرشحين الذين لهم القدرة على ترجمة وعودهم التنموية على أرض الواقع. وطالب المتحدث نفسه بالقطع مع المفسدين.
وقال دالي في اللقاء ذاته إن حركة الشباب الملكي، ليس جمعية ظرفية أو مناسباتية، وإنما جمعية تهدف إلى توعية الشباب للدفاع عن المكتسبات، ومحاربة الفساد والتخريب بكل أشكاله، معتبرا أن الخرجات التي تقوم بها الحركة لا تستهدف الشباب الفبرايري، بل تستهدف فضح سلوكات المخربين الهادفين إلى تحوير مطالب سلمية بالرقي بالمجتمع والتنمية وباقي مناحي الحياة السياسية والاجتماعية، ونسف المجهودات المبذولة خلال العشرية الأخيرة في سبيل دمقرطة وتخليق المؤسسات العامة.
وأضاف المتحدث نفسه أن عمل الحركة سيظل متواصلا، كما أنها تتوفر على برنامج لفضح المفسدين وناهبي المال العام، والمتلاعبين بحقوق المواطنين، كما ستنسق الحركة مع الجمعيات والمنظمات ذات الأهداف المماثلة، للوقوف ضد الفساد.
وفيما يخص دعاة مقاطعة الانتخابات، قال دالي، إن الأموات هم الذين لا يصوتون، مذكرا بواقعة حدثت أثناء إحدى مسيرات حركة الشباب الملكي بالحي الحسني، إذ بدت له امرأة تلبس ثوب الحداد، فأوقفها وسألها لماذا يا أماه ترتدين البياض فأجابته بأن زوجها توفي، ليعاود سؤالها وهل سيذهب للتصويت، لترد عليه متهكمة وهل الأموات يصوتون، عندها التفت حمودة إلى المحتشدين من حوله وصاح فيهم “إن من لم يذهب للتصويت فهو ميت”.
وزاد دالي أنا لا أوجه الناخبين للتصويت لصالح فلان أو علان، بل أدعوهم إلى استعمال حقهم الدستوري وعدم ترك الفرصة أمام المخربين والخارجين عن الإجماع.
محمد أرحمني

دعا محمد دالي، الملقب ب”حمودة” رئيس حركة الشباب الملكي في لقاء مع “الصباح” إلى التصويت بكثافة واختيار المرشحين الذين لهم القدرة على ترجمة وعودهم التنموية على أرض الواقع. وطالب المتحدث نفسه بالقطع مع المفسدين.وقال دالي في اللقاء ذاته إن حركة الشباب الملكي، ليس جمعية ظرفية أو مناسباتية، وإنما جمعية تهدف إلى توعية الشباب للدفاع عن


هذا المحتوى خاص بالمشتركين. يمكنكم الإشتراك أسفله والإستفادة من:
التوصل بالنسخة الورقية قبل الساعة 9 صباحًا بالدار البيضاء والرباط. وسيتم التسليم إلى المدن الأخرى من خلال خدمة البريد
الاطلاع على جميع مقالات الصباح عبر الإنترنت ابتداء من الساعة 6 صباحًا


تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى