fbpx
حوادث

عاهرات “يشرملن” زبونين بفاس

أحالت المصالح الأمنية بفاس، على النيابة المختصة، ثلاث عاهرات بتهم «التحريض على الفساد والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض وحيازته في ظروف من شأنها المساس بسلامة الأشخاص والأموال»، بعدما اعتدين على زبونين لهن في حادثين مختلفين، لرفضهما مدهن بالمال.
واتضح بعد تنقيطهن أن إحداهن ملقبة ب»بنت الكفالة» مألوف وجهها وسط بائعات الهوى وسط المدينة الجديدة، لها سوابق متعددة وسبق لها قضاء عقوبات حبسية بتهم مختلفة بينها الفساد، قبل اعتقالها مجددا من قبل مصالح أمن المنطقة الثانية بفاس الجديد دار دبيبغ، لاعتدائها على زبون. ورفض الضحية مصاحبتها ومدها بمبلغ مالي، قبل أن يتلاسنا ويتطور نزاعهما إلى استعمال العنف بواسطة سلاح أبيض حجز لدى المتهمة أثناء اعتقالها، ولم تتوان في تعريضه إلى الضرب والجرح، ما استدعى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية من جروح أصيب بها بأنحاء جسمه.
ويأتي اعتقالها بعد مدة من إيقاف شقيقتين من بائعات الهوى بالمدينة الجديدة، وشخص ثالث كان برفقتهما، من قبل المصلحة الولائية للشرطة القضائية، لاعتدائهم بالضرب والجرح البالغين بواسطة السلاح الأبيض، على زبون رفض مصاحبة إحداهما لقضاء ليلة حمراء مقابل مبلغ مالي.
ح . أ (فاس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى