fbpx
الرياضة

طنجة يصعد لهجته ضد لقجع

حذره من تأهيل سيبوفيتش وعروض لليركي بعد فسخ عقده
أكد مصدر مسؤول أن إدارة اتحاد طنجة قلقة من محاولة نهضة بركان تأهيل المدافع البوسني إنيس سيبوفيتش.
وحذر الفريق إدارة نهضة بركان من العواقب التي قد تنتج جراء هذا التصرف الذي قد يسيء إلى الفريق وإلى رئيسه فوزي لقجع، الذي يرأس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
ووجه سيبوفيتش رسالة ثانية إلى اتحاد طنجة بداية الأسبوع الجاري يحث فيها الفريق على تمكينه من مستحقاته العالقة، ضمنها الشطر الأخير من منحة التوقيع عن الموسم الماضي، ما وصفه مصدر من الفريق بالعبث، لأن اللاعب ادعى أنه لجأ إلى الاتحاد الدولي، فعليه انتظار حكم هذا الجهاز في نزاعه مع الفريق.
وأضاف المصدر نفسه أن اللاعب يتحمل كامل المسؤولية في الظروف التي يعيشها حاليا، إذ رحل عن الفريق قبل نهاية الموسم الماضي، وأغلق حسابه البنكي في ماي، بينما توصل اللاعبون بمستحقات الشطر الأخير من منحة التوقيع في متم يونيو الماضي.
وتساءل المصدر ذاته عن جدوى ادعاء اللاعب في وقت سابق بتوصله إلى اتفاق مع الفريق، مؤكدا أن الحسم يجب أن يكون من الاتحاد الدولي والجامعة التي يجب أن تتصرف بدون انحياز، سيما أن اللاعب اختار فريق رئيس الجامعة لغاية في نفس يعقوب، رغم توصله بعدة عروض.
ومازال اتحاد طنجة متشبثا بحقه في اللاعب سيبوفيتش وفق العقد.
ويرغب اتحاد طنجة في الاستفادة من اللاعب عبر تسريحه لأي فريق يرغب في الاستفادة من خدماته شريطة التوصل إلى اتفاق بشأن الشروط المالية، علما أن أندية خليجية رغبت في ضم اللاعب بمبلغ يناهز 300 مليون.
من ناحية ثانية، فسخ اتحاد طنجة عقده مع اللاعب عبد الحفيظ ليركي أول أمس (الاثنين).
وأكد مصدر من الفريق أن الظروف العائلية للاعب كانت سببا في فسخ العقد الذي لم يدم إلا أسابيع قليلة، بعدما التحق اللاعب بطنجة قادما من الجيش الملكي في صفقة انتقال حر.
وخاض ليركي، العميد السابق لحسنية أكادير، مع الفريق مباراة اتحاد سيدي قاسم لحساب دور سدس عشر نهائي كأس العرش.
ولم يحدد ليركي وجهته المقبلة، لكن مصادر قريبة منه أكدت ألا مشكلة للاعب في إيجاد فريق يناسب طموحاته، بفعل صغر سنه ومؤهلاته والمركز الذي يلعب فيه، مؤكدا أن اللاعب تلقى عدة عروض، حتى وهو مرتبط مع اتحاد طنجة.
محمد السعيدي (طنجة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق