أسواق
عيوش: السيارات الفاخرة لا تباع على نطاق واسع
مسوقو هذا النوع من السيارات لا يخصصون سوى 1 إلى 2 في المائة من رقم معاملاتهم للإشهار
أوضح نور الدين عيوش: مدير وكالة “شمس”، أن عدم الإقبال المكثف على الإشهار من طرف مسوقي السيارات الفاخرة مرده إلى أن هذا الصنف من السيارات لا يباع على نطاق واسع، وعليه فالإشهار بالنسبة إلى هذه المنتجات عليه أن يستهدف عينة دقيقة ومحددة. وأشار
إلى أن وكالات بيع هذا النوع من السيارات يخصصون نسبة صغيرة من رقم معاملاتهم للإشهار.