بانوراما

رائحة منعشة دون عطر

الجميع يرغب في الاحتفاظ برائحة منعشة وجذابة للجسم، خاصة في أيام الصيف الحارة. فمع ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، لا يساعد استخدام مزيل رائحة العرق والعطور فقط في التخلص من رائحة الجسم المزعجة نتيجة للتعرق الشديد.
وعموما، هناك بعض الحيل التي يمكن تطبيقها، وتمنح الجسم رائحة جذابة تدوم طويلا، ولا تشتمل حتى على تطبيق العطر. من بين هذه الخدع، استعمال، اللوشن المرطب، الذي يمنح حماية مضاعفة لبشرة الجسم، كما أنه من أفضل الوسائل التي يمكن استغلالها لتعطير الجسم طويلا. كما تقدم بعض الماركات العالمية مجموعات كاملة للعناية تتألف من ماء العطر مع منتجات العناية بالرائحة نفسها، وهي وسيلة فعالة للحفاظ على رائحة عطرك المفضل ثابتة لفترات أطول.
وللحفاظ على رائحة منعشة طوال اليوم، يعد سائل الاستحمام والصابون من الطرق الفعالة لذلك أيضاً. أثناء الاستحمام، احرصي على استخدام جل معطر برائحة منعشة تناسب فصل الصيف. إذا لم يتوفر لديك ذلك، يمكنك إضافة بضع قطرات من أي من الزيوت العطرية كزيت النعناع أو اللافندر لسائل الاستحمام الخاص بك وتمتعي برائحة منعشة على جسمك تدوم حتى يوم كامل.
فضلا عن ذلك، لا يعتمد الحفاظ على رائحة جذابة تدوم طويلا فقط على استخدام مستحضرات العناية أو تعطير الجسم. لكن يمكن الحصول على ذلك بتعطير ملابسك. تعطير الملابس والملابس الداخلية من الخدع الرائعة التي تشعرك بالانتعاش. بعد غسل الملابس جيدا، قومي بوضع قطع صغيرة من القطن المبلل بعطرك المفضل أو حتى باستخدام منعم الملابس المعطر بين ملابسك الخاصة داخل الخزانة.
هـ. م

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض