fbpx
الرياضة

519 مليونا مصاريف رجاء بني ملال

صادق أعضاء ومنخرطو رجاء بني ملال لكرة القدم، نهاية الأسبوع الماضي، بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي في الجمع العام العادي بمركز التكوينات بنادي الفروسية، بحضور 28 منخرطا (من أصل 34 منخرطا).
واستعرض التقرير المالي ديونا تركها المكتب المسير السابق للفريق، بلغت 2.150.850.00 درهما فضلا عن ديون لم تتم الإشارة إليها في التقرير المالي نفسه وبلغت ما مجموعه 320.000 درهم.
وذكر التقرير المالي للفريق، أن مداخيل الفريق بلغت 5.196.131 درهما، في حين أن المصاريف بلغت ما مجموعه 5.196.207 درهم.
كما تطرق أمين المال إلى الإكراهات المالية وحجم ديون المكاتب التى أدى ضريبتها المكتب المسير للفريق، لكنه تمكن من تجاوز كل الصعوبات ليضمن الفريق مكانته بالقسم الثاني، رغم الصعوبات المالية الناجمة عن غياب دعم المؤسسات الاقتصادية.
وحث المكتب المسير المكتب الشريف للفوسفاط على تخصيص دعم مالي لنادي رجاء بني ملال إسوة بباقي فرق الجهة (وادي زم، شباب قصبة تادلة، أولمبيك خريبكة).
كما استعرض الكاتب العام لرجاء بني ملال أهم المشاكل التي عاشها الفريق بعد تخلي مدربه رضى حكم عن إدارته التقنية بعد أزمة مالية خانقة ما انعكس سلبا على أداء اللاعبين بعدما كانوا ينافسون على اللقب.
وشدد المتدخلون على ضرورة هيكلة الإدارة التقنية بتعيين مدير تقني لتوفير أجواء العمل وتيسير مهام أعضاء النادي، فضلا عن الاهتمام بالفئات الصغرى التي عاشت مشاكل أفضت إلى تقديم اعتذارات اعتبرت الأولى من نوعها في تاريخ رجاء بني ملال.
وعاب متتبعون على رئيس رجاء بني ملال عدم تواصله مع أعضاء المكتب المسير.
سعيد فالق (بني ملال)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى