fbpx
الرياضة

30 درهما لمتابعة مباراة مالي

 حددت جامعة كرة القدم أثمنة متابعة المباراة، التي تجمع المنتخب الوطني بنظيره المالي في فاتح شتنبر المقبل بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2019.
وسيكون بإمكان الجمهور اقتناء هذه التذاكر عن طريق الانترنيت عبر بوابتها الرسمية، إذ انطلقت عملية البيع أول أمس (الخميس)، إذ صنفت الجامعة هذه التذاكر في أربع فئات، إذ حددت ثمن الفئة الممتازة في 200 درهم، و100 درهم للأولى، و50 درهما للدرجة الثانية، و30 درهما للثالثة، الخاصة بالمدرجات.
وقرر منظمو المباراة عرض التذاكر سواء عبر البوابة الإلكترونية للجامعة أو شرائها مباشرة من الأماكن المخصصة، وهي قاعة ابن ياسين في الرباط وقاعة البوعزاوي في سلا والمركب الرياضي محمد الخامس في البيضاء، وذلك في الفترة الممتدة ما بين التاسعة صباحا والواحدة ظهرا وما بين الثالثة عصرا إلى غاية السابعة مساء.
من ناحية ثانية، يكشف هيرفي رونار، الناخب الوطني، عن لائحة المنتخب الوطني الجمعة المقبل، إذ ينتظر أن تعرف بعض التغييرات الطفيفة.
وسيدخل المنتخب الوطني في معسكر تدريبي مغلق في الصخيرات في 27 غشت الجاري، على أن يخوض تداريبه الاعتيادية بالملعب الملحق للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله أو المركز الوطني بالمعمورة، ضاحية سلا.
وينتظر أن تسافر بعثة الأسود إلى باماكو في ثالث شتنبر المقبل، لخوض مباراة الإياب في الخامس منه.
ع. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى