fbpx
الرياضة

سلامي يستبعد الناهيري وأكرد

الإصابة تحرم المنتخب المحلي من اللاعبين في مباراتي مصر
استبعد جمال سلامي، مساعد مدرب المنتخب المحلي، نايف أكرد ومحمد الناهيري، لاعبي الفتح الرياضي، من المباراة التي سيواجه فيها مصر غدا (الأحد)، لحساب ذهاب تصفيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين.
وأعلن سعيد زاكيني، طبيب المنتخب الوطني المحلي، أن نايف أكرد لن يكون بإمكانه المشاركة في مباراة مصر، بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الترجي التونسي، لحساب نصف نهائي البطولة العربية الخميس الماضي.
وأثبتت الفحوصات التي خضع لها جميع لاعبي الفتح الرياضي أن أكرد لن يكون بإمكانه خوض المباراة، علما أنه خاض فحوصات بمصر، غير أنها لم تكشف خطورة الإصابة، الشيء الذي دفع فريقه إلى بعثه إلى تونس للالتحاق بالمنتخب المحلي، لكن سلامي طالب بإعادته له، وهو ما مكن الطاقم الطبي من الوقوف على حجم الإصابة.
واضطر سلامي إلى استبعاد محمد الناهيري بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة المنتخب الليبي الاثنين الماضي، إذ سبق لطبيب المنتخب الوطني أن أكد عدم خطورتها قبل التوصل بالفحوصات، غير أن الأخيرة أثبتت عكس ذلك.
ومنح طبيب المنتخب الوطني الناهيري راحة 15 يوما، سيخضع خلالها إلى علاج مكثف من أجل استعادته عافيته، الشيء الذي يبعده عن مباراة الإياب المقرر إجراؤها الأسبوع المقبل.
وتقررت عودة اللاعبين إلى المغرب من أجل استكمال علاجهما، سيما أن الناهيري لن يخوض مباراة الإياب، فيما ينتظر أن يلتحق أكرد بالمنتخب المحلي بعد عودته إلى المغرب.
وسافر المنتخب المحلي إلى مصر، أول أمس (الخميس)، من أجل مواصلة استعداداته لمباراة غد (الأحد)، بعد أن خاض آخر حصة له، الأربعاء الماضي بتونس، إذ ركز خلالها جمال سلامي على الجانب التقني والتكتيكي.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى