الرياضة

فوز معنوي للمحليين قبل مواجهة مصر

المنتخب يسافر إلى تونس السبت المقبل لمواجهة ليبيا والفتح يربك استعداداته
أربكت البطولة العربية للأندية استعدادات المنتخب المحلي لكرة القدم، لمواجهة نظيره المصري في 13 غشت الجاري، بالنظر إلى مشاركة الفتح الرياضي وخوضه نصف النهاية غدا (الخميس) أمام الترجي التونسي.
وأكد ناصر لارغيت، المدير التقني الوطني، في تصريح لـ “الصباح الرياضي”، أن مشاركة الفتح الرياضي في البطولة العربية أربكت الاستعدادات، بحكم أن المنتخب المحلي يضم مجموعة من لاعبيه، وأن التحاقهم بتجمع المحليين يتوقف على خوضهم نصف نهاية.
وأضاف لارغيت أن المنتخب المحلي سيسافر السبت المقبل إلى تونس، لمواجهة نظيره الليبي الاثنين المقبل في مباراة إعدادية، على أن يتوجه مباشرة إلى القاهرة لملاقاة نظيره المصري في 13 من الشهر الجاري، مشيرا إلى أن مشاركة لاعبي الفتح الرياضي غير واردة لحدود الآن.
وأوضح لارغيت أن التحاق لاعبي الفتح يتوقف على المدرب الفرنسي هيرفي رونار ومساعده جمال السلامي، إذ يتعين عليهما انتظار ما ستسفر عنه مواجهة نصف النهاية في البطولة العربية للأندية غدا، وفي حال خروج الفريق الرباطي سيكون على لاعبي الفريق الالتحاق ببعثة المحليين بتونس.
وصرح لارغيت أن خوض الفتح الرياضي المباراة النهائية، سيدفع الطاقم التقني للمنتخب المحلي إلى التفكير في حل يناسب لاعبي الفتح الرياضي، دون أن يتسبب في إرهاقهم بدنيا، سيما أنهم خاضوا مجموعة من المباريات ضمن كأس الكونفدرالية الإفريقية والبطولة العربية، مشيرا إلى أن الحل الأنسب في هذه الحالة عدم عودة لاعبي الفريق إلى الرباط، وانتظار وصول بعثة المحليين إلى مصر.
من جهة ثانية، أنهى المنتخب المحلي تجمعه الأول استعدادا لمباراة مصر، بفوز على منتخب الكونغو الديمقراطية بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس (الاثنين) بالمركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة.
وتناوب على تسجيل أهداف المنتخب المحلي عبد الرحيم أمقران في الدقيقة 13، ومحمد النهيري في الدقيقة 40 وأحمد حمودان في الدقيقة 47.
ص. م

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق