fbpx
الرياضة

تصريحات

السماط: تمنيت لو التقيت فرس

قال عبد الله السماط، إنه كان يتمنى أن يلتقي زميله السابق أحمد فرس، الذي طالما تواجه معه لما كان الأول مهاجما لشباب المحمدية، والثاني مدافعا باتحاد سيدي قاسم، وطالما لعبا معا للمنتخب الوطني في السبعينات.
وقال السماط إن تكريمه التفاتة تشكر عليها جامعة كرة القدم ورئيسها فوزي لقجع.

المعروفي: تأثرت بتكريمي

قال محمد المعروفي، اللاعب السابق للدفاع الجديدي والمنتخب الوطني في السبعينات، إن التكريم أثر فيه، “التكريم أثر في. وكنا ننتظره، ونتمنى أن يأتي الدور على لاعبين سابقين فالمغرب لا ينسى أبناءه”.
ومن جانبه قال بوجمعة بنخريف، اللاعب السابق للنادي القنيطري والمنتخب الوطني، في الفترة نفسها، “نشكر لقجع على التفاتته، والتكريم يغير النظرة إلى اللاعب السابق، وبالنسبة إلى ما قدمته للمنتخب الوطني فذلك واجب”.
بورواص يهز القاعة

اهتزت قاعة الحفل بمجرد المناداة على رشيد بورواص، عميد النادي القنيطري، لتكريمه بعد اعتزاله الممارسة بنهاية الموسم الكروي الماضي.
وصفق الحاضرون كثيرا لرشيد بورواص، الذي قال في كملة مقتضبة وهو يغالب الدموع: “أشكر الجامعة على الالتفاتة، وشكر خاص لفوزي لقجع”، دون أن يضيف أي كلمة أخرى.
وقال لقجع “أتابع جل المباريات. تأثرت للقطة خروج بورواص من الملعب لحظة اعتزاله، فيها ثقافة وارتباط للاعب بقميص النادي. هذا درس للأجيال وسيبقى صالحا للمستقبل البعيد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق