fbpx
أخبار 24/24دوليات

الإرهابيون ينخرون الجزائر

قالت وزارة الدفاع الجزائرية، أمس الأحد، إن الجيش تدخل في مرات عديدة بمناطق شتة، من أجل الحد من انتشار إرهابيين، ليقتل 63 منهم، فيما تم اعتقال 22 آخرين، وذلك في النصف الأول من العام الجاري.

ونشرت وزارة الدفاع الجزائرية تقريرا قال فيه، إنه تم تسليم 10 إرهابيين آخرين للسلطات العسكرية، إلى جانب العثور على جثت 5 إرهابيين، كما تم اعتقال 100 عنصر دعم للجماعات الإرهابية و4 تجار أسلحة.

بالمقابل، تمكنت وحدات الجيش الجزائري من كشف وتدمير 241 مخبأ للإرهابيين والأسلحة، علما أنه تم حجز أنواع عديدة من الأسلحة الثقيلة والخفيفة.

 

تعليق واحد

  1. الارهابيون يابن عمي بونيف في الكنيف مند سنين وهم ينخرون الجزائر والمواطنين انهم مافيا الحكومة الساقطة التي تنهب رباحلا ىالبيترول لتفقير الجميع وقمعه وعندما يتسائلون يسمونهم ارهابيين بل انهم مسلمين رجال دمقراطيين جزائريين احرار لم يرضة بحكومة تربري مرتزقة وتمونها برزاق الشعب كعصابات ملقطة من مالي ومرطانيا وغيرهم من الحراكة والرحل وقطاع الطرق ازع الفثنة بين دول الجوار لثني الجزائريين عن حقهم من لارجون دوبوش كدول الشرق فهنيئا لمسلمي الجزائر الاحرار انتفضوا رعاكم الله في بلدكم ربما تزعزعوا عش المرادية المسكون باشباح التفليقيين المفرلقين الميليارديرين الخونة مافيا وارهاب شما افريقيا حكومة الجحزائر الماردة لينصركم الله ايها المسلمين الاحرار انتفضوا بكل قواقك والشعب معكم لرد الاعتبار وطرد الحكومة الجبانة المعوقة الطاغية واسقوط العسر لاالجزائري الطاغي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى