fbpx
اذاعة وتلفزيون

الجابوني لأول مرة بقرطاج

يشارك نجم الراي الجزائري قادر الجابوني، في الدورة المقبلة من مهرجان قرطاج الدولي الذي ينظم بتونس في غشت المقبل، وذلك لأول مرة في مساره الفني، وهي المشاركة التي تعتبر غاية في الأهمية، بالنظر إلى عراقة المهرجان واحتضانه لكبار نجوم العالم العربي.
ويستعد الجابوني، الذي سبق أن شارك في “موازين” وفي العديد من دورات مهرجان الراي بوجدة، إلى إطلاق أغنية منفردة جديدة بعنوان “روحي إذا بغيتي تروحي”، بعد نجاح أغنيته “احكي يا زمان” التي أداها “شارة” لمسلسل “الخاوة” الذي عرض في رمضان على شاشة التلفزيون الجزائري (قناة الجزائرية 1)، والتي وصلت نسبة مشاهدتها على “يوتوب” إلى أكثر من 4 ملايين مشاهدة، إضافة إلى أغنية “ديو” جديدة من المنتظر أن يطلقها مع الفنان الإماراتي فاضل المزروعي.
ويعتبر الجابوني من أبرز نجوم الراي الجزائري، وفي رصيده عدد كبير من الأغاني الناجحة من بينها “أوسكار” و”سنوات الضياع” و”ماما ميا” و”ندير الكوراج” و”ماشي حساسة” و”لابريكاد” التي كان لها الفضل في نجاحه وانطلاقه على مستوى الجزائر وباقي بلدان المغرب العربي.
ويشارك الجابوني في مهرجان قرطاج إلى جانب عدد كبير من النجوم العرب، من بينهم “الديفا” سميرة سعيد و”السوبر ستار” اللبناني راغب علامة والمطربة المصرية شيرين والفنان السوري الواعد ناصيف زيتون.

ن. ف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى