fbpx
الرياضة

ديربي مصري لخطف أونداما

الأهلي والزمالك ينتظران القرار النهائي للمهاجم الكونغولي

يتنافس الأهلي والزمالك المصرييان على خطف المهاجم الكونغولي فابريس أونداما، الذي ينتهي عقده مع فريقه الحالي الوداد الرياضي، يونيو المقبل، والظفر بخدماته.

ورغم أن اللاعب لن يكون بإمكانه المشاركة رفقة الفريقين المصريين في عصبة أبطال إفريقيا إلا أن محمود طاهر رئيس الأهلي ومرتضى منصور رئيس الزمالك يرغبان في الاستفادة من خدماته.

ويعيد هذا التنافس ما سبق أن حدث قبل سنتين حين تصارع رئيسا الفريقين للاستفادة من خدمات الهداف الغابوني مالك إيفونا، الذي انضم للأهلي قبل أن ينتقل للدوري الصيني الممتاز.

ونشر عدد من وسائل الإعلام المصرية خبر اقتراب المهاجم الكونغولي من الدوري المصري دون أن تحسم في اسم الفريق الذي سينضم إليه.

وذكر عدد من الصحف أن مباراة الأهلي والوداد المقررة الأحد المقبل ستكون فرصة لمتابعة النجم الكونغولي من طرف مسؤولي الفريقين المصريين.

وأعلن أونداما، بعد مباراة أولمبيك آسفي التي منحت اللقب 19 للوداد، رحيله عن فريقه بنهاية الموسم الجاري.

وأوضح أونداما في تصريحات ل ”الرياضية”، أن قرار رحيله عن الوداد صعب، خاصة بعد الفترة الطويلة التي قضاها مع الفريق.

وتطرق مهاجم الكونغو، لتتويج فريقه بلقب الدوري المغربي للمرة الـ 19 في تاريخه، معربًا عن سعادته الكبيرة بالبطولة، ووجه الشكر لزملائه والإدارة والجماهير.

ويعد أونداما أبرز اللاعبين الأجانب الذين لعبوا للوداد، إذ ظل وفيا للفريق وضخ في خزينته أكثر من مليار سنتيم بعد انتقاله إلى اتحاد جدة السعودي، لكن فشل الصفقة ومشاكل أونداما مع وكيل أعماله دفعته للعودة مرة أخرى للوداد.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى