fbpx
الرياضة

مفاجآت بالدور الثالث للكأس

الزمامرة يطيح بالمسيرة وسطاد يثأر لنفسه و”الراك” خارج المنافسة

شهد الدور التمهيدي الثالث لمنافسات كأس العرش انتفاضة أندية قسم الهواة ضد أندية البطولة الوطنية للقسم الثاني، أبرزها تأهل أندية سطاد المغربي على حساب وداد تمارة بعد الفوز عليه بهدفين لهدف، والنادي السالمي على حساب رجاء بني ملال بالنتيجة ذاتها، ونهضة الزمامرة على حساب شباب المسيرة بالعيون بثلاثة أهداف لصفر، وأولمبيك مراكش على حساب الرشاد البرنوصي (5-3) وشباب هوارة على حساب اتحاد أيت ملول (2-0).

وفي باقي المباريات، التي أجريت أول أمس (الخميس)، لحساب مجوعة الشمال، فاز مولودية وجدة على جمعية قدس تازة بهدفين لهدف واتحاد سيدي قاسم على شباب العرائش بثلاثة أهداف لهدفين واتحاد تمارة على فتح ويسلان بأربعة أهداف لهدفين ووداد فاس على اتحاد الخميسات في قمة مواجهات أندية البطولة الوطنية للقسم الثاني، بهدفين لهدف.

وفاز نهاية الأسبوع الماضي، لحساب المجموعة نفسها، رجاء أرفود على شباب مريرت بثلاثة أهداف لهدف والاتحاد البيضاوي ”الطاس” على الاتحاد الاسلامي الوجدي بستة أهداف لثلاثة.

ولحساب مجموعة الجنوب، فاز يوسفية برشيد على نجاح سوس بثلاثة أهداف لهدفين وسريع وادي زم على هلال تراست بأربعة أهداف لهدف وأولمبيك الدشيرة على الراسينغ الرياضي البيضاوي ”الراك” بثلاثة أهداف لهدفين.

وشهدت مجموعة الجنوب ضمان أولمبيك فوسبوكراع العيون، السبت الماضي، تأهله بعد فوزه بثلاثة أهداف لصفر، عقب اعتذار النهضة السطاتية.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى