fbpx
الرياضة

الإنارة تنقل مباراة الكوكب والوداد إلى الرباط

بنيس يقود الفريق المراكشي والتذاكر تباع بالبيضاء والرباط

أكد مصدر من داخل الكوكب المراكشي لكرة القدم أن المباراة التي ستجمع الفريق بضيفه الوداد، غدا (الأحد) ستجرى بالمركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، في العاشرة والنصف مساء.

واضطر مسؤولو الكوكب إلى البحث عن ملعب لاستقبال الوداد، بعد أن تعذر إجراء المباراة بالملعب الكبير لمراكش، بسبب الأشغال الجارية به، والتي تهم أجهزة الإنارة، فيما تعذرت إقامة المباراة نهارا، لتزامنها مع رمضان.

وتقرر طبع 25 ألف تذكرة خاصة بالمباراة من فئة 30 درهما و60 و100درهم، ستطرح نسبة كبيرة منها للبيع بمركب بنجلون بالبيضاء، ونسبة قليلة بالرباط.

وينتظر أن تقام على هامش المباراة مراسيم تسليم درع البطولة للوداد من قبل مسؤولي الجامعة والعصبة الاحترافية.
ومن جانب آخر، عين مسؤولو الكوكب، الإطار المراكشي عز الدين بنيس، مديرا رياضيا للفريق، بعقد يمتد سنة واحدة قابلة للتجديد، خلفا لأحمد البهجة.

وسينضم بنيس إلى الطاقم التقني للكوكب خلال مباراة الوداد إلى جانب المدرب المساعد يوسف مريانة والمعد البدني جعفر عاطفي ومدرب الحراس محمد البوعبدلاوي.

وأضاف مصدر من داخل الفريق المراكشي، أن بنيس سينضم لطاقم الكوكب لمباراة واحدة، إذ أبدى استعداده للقيام بالمهمة دون مقابل.
وكان مفروضا على الكوكب البحث عن مدرب يقود الفريق خلال مباراة الوداد، بسبب عدم توفر المدرب يوسف مريانة على دبلوم التدريب «ألف» كما استنفد عدد المباريات التي يسمح له خلالها بقيادة الفريق (4 مباريات)، قاده فيها إلى ضمان البقاء بالقسم الأول.

عادل بلقاضي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى