fbpx
الرياضة

حكم جورجي يجرد الأولمبي من لقبه

ودع المنتخب الأولمبي لكرة القدم منافسات ألعاب التضامن الإسلامي من الدور الأول، بعد تعادله أمام نظيره الأذربيجاني دون أهداف في المباراة التي جمعتهما، أول أمس (الاثنين)، لحساب الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى.

وحل المنتخب الأولمبي ثالثا في الترتيب العام للمجموعة برصيد خمس نقط، وراء منتخبي الكامرون وأذربيجان، اللذين ضمنا تأهلهما إلى نصف النهاية، بعد أن احتكمت المنتخبات الثلاثة إلى نسبة الأهداف، رغم توفرها على الرصيد ذاته من النقط.

وساهم الحكم الجيورجي جورجي كرياشفيلي في إقصاء المنتخب الأولمبي وتضييعه لقب الدورة الماضية، بعد أن تغاضى عن إعلان ضربة جزاء واضحة للاعب محمد كمال، الذي أسقط في منطقة العمليات، من قبل الحارس الأذربيجاني ماغومديلاييف شاخرودين في الدقائق الأخيرة من المباراة.

واحتج لاعبو وطاقم المنتخب الأولمبي كثيرا على الحكم الجيورجي، إعلانه الكثير من الأخطاء لفائدة منتخب أذربيجان، إضافة إلى توزيعه الإنذارات عليهم.

وأصيب لاعبو المنتخب الأولمبي بخيبة أمل كبيرة، بعد خروجهم من ألعاب التضامن الإسلامي، إذ عولوا على المرور إلى نصف النهاية على الأقل، للمنافسة على إحدى الميداليات.

وأدى المنتخب الأولمبي ضريبة تضييع الفرص في المباراة الأولى أمام السعودية، التي خرجت خاوية الوفاض بتلقيها ثلاث هزائم، إضافة إلى إهداره الفوز أمام الكامرون في المباراة الثانية، رغم السيطرة الواضحة طيلة المباراة.

وخاض المنتخب الأولمبي دورة ألعاب التضامن الإسلامي بالفريق الثاني، بسبب غياب أبرز المحترفين ولاعبي البطولة الوطنية عن المشاركة، بسبب التزاماتهم رفقة أنديتهم بمنافسات البطولة الوطنية.

ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى