الرياضة

تدخلات تنقذ الفتح من ورطة

أمن المطار يمنع كامبالا الأوغندي وموازين تسبب في تغيير مقر إقامته

اضطر مسؤولو الفتح الرياضي إلى إجراء مجموعة من التدخلات بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، للسماح لوفد منافسه كامبالا سيتي الأوغندي، بالدخول إلى المغرب، لخوض مباراة اليوم (السبت)، لحساب الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى ضمن كأس “كاف”.

وعلم “الصباح الرياضي” أن أمن مطار محمد الخامس منع وفد كامبالا سيتي من الدخول، بسبب عدم توفره على التأشيرة لغياب تمثيلية دبلوماسية بين البلدين، وهو ما دفع مسؤولي الفريق الرباطي إلى القيام بالإجراءات الضرورية في مثل هذه الحالة، لتفادي وقوع مشاكل مع الفريق الأوغندي والكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

واستطاع الفريق الرباطي أن ينهي مشكل دخول نظيره الأوغندي إلى المغرب، علما أن ذلك تسبب في تأخر وصول الأوغنديين إلى محل إقامتهم، غير أنه لم يمنعهم من خوض أول حصة إعدادية، عصر أول أمس (الخميس)، بملعب الفتح بالرباط.

من جهة أخرى، تسبب مهرجان موازين في نقل إقامة الفريق الأوغندي إلى تمارة بدل الرباط، بالنظر إلى الاكتظاظ الذي تعرفه فنادق العاصمة.

وأنهى الفتح استعداداته لمباراة كامبلا سيتي، أمس (الجمعة)، بإجراء حصة تكتيكية، تحت إشراف المدرب وليد الركراكي.

ويدير المباراة التي تنطلق في العاشرة مساء، طاقم تحكيم من كوت ديفوار، بقيادة بيانفوني سينكو وبمساعدة كوامي غابرييل كانغا وبي فاليري غوهو، فيما أسندت مهمة الحكم الرابع إلى كواسي فريديريك فرانشيس بيرو. وعين الجزائري علي مالك مندوبا للمباراة، والسنغالي أوصمان فال مراقبا للحكام والليبي محمد غرميدة منسقا عاما.

صلاح الدين محسن    

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق