fbpx
الرياضة

الديربي يعيد رونار إلى المغرب

اضطر الناخب الوطني هيرفي رونار إلى العودة على وجه السرعة إلى البيضاء، بعد أن شارك في ماراثون دكار الدولي الأسبوع الماضي، بسبب مباراة الديربي، التي تجمع غدا (الأحد)، الغريمين الوداد والرجاء الرياضيين، لحساب الجولة 25 من البطولة.

ويحظى عدد كبير من لاعبي الوداد والرجاء بمتابعة استثنائية من رونار، مدرب المنتخب المغربي، الذي قرر قطع إجازته بالسنغال للحلول بملعب محمد الخامس، ومتابعة المواجهة التي ستحدد بشكل كبير الفائز باللقب.

وسيكون ثلاثي الرجاء، جواد يميق الذي كان مفاجأة رونار أخيرا بتعويضه غياب القائد المهدي بنعطية بوديتي تونس وبوركينافاسو، إضافة لزميله بالدفاع بدر بانون، والمهاجم عبد الإله الحافيظي تحت المتابعة، لتأكيد أحقيتهم في الوجود بالمعسكر المقبل .

ومن جانب الوداد يحظى الثنائي أشرف بن شرقي، ومحمد أوناجم، المتألقين في الفترة الأخيرة، بمتابعة الناخب الوطني ، في وقت ابتعد فيه المدافع أمين العطوشي عن قائمة الاهتمام، بعدما شكل المحلي الوحيد الذي شارك رفقة الأسود بأمم إفريقيا بالغابون.

وحرص رونار أخيرا على متابعة بعض مباريات البطولة، إذ تابع مواجهة الكلاسيكو بين الوداد والجيش، ومباراة الرجاء والفتح بعدما فرض عليه بعض لاعبي البطولة، تغيير قناعاته تجاه اللاعب المحلي.

ن. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى