fbpx
الرياضة

لجنة خاصة للتحضير لمباراة هولندا

الجامعة تدرس خيار المجانية لضمان حضور غفير ورونار يكشف عن اللائحة النهائية

كشف مصدر مسؤول، أن الجامعة ستشرع في التحضير لمباراة هولندا في 31 ماي المقبل بملعب أكادير الكبير الأسبوع المقبل، وذلك بغرض اتخاذ كافة الترتيبات التنظيمية واللوجستيكية مبكرا.

ووفق إفادة المصدر نفسه، فإن لجنة خاصة ستشرف على تنظيم هذه المباراة، إذ ينتظر أن يعقد أعضاؤها اجتماعا الاثنين المقبل بمقر الجامعة في حي الرياض بالرباط، لدراسة مجموعة من المقترحات، قبل إيفاد بعض الموظفين إلى أكادير لاتخاذ كل الترتيبات المتعلقة بالمباراة، خاصة في ما يتعلق بإقامة المنتخبين الوطني والهولندي.

ومن بين المقترحات المقدمة، خيار فتح أبواب ملعب أكادير بالمجان أمام الجمهور لضمان حضور مكثف لمباراة هولندا، خاصة أنها ستنطلق في حدود الخامسة عصرا، لتزامنها مع رمضان.

وقال مصدر مطلع، إن الجامعة تدرس خيار المجانية لتشجيع الجمهور على الحضور بكثافة، أو تخفيض أثمنة تذاكر المباراة، لتصبح في حدود ما هو معمول به في مباريات حسنية أكادير  لمناسبات البطولة.

وأضاف المصدر نفسه أن الجامعة ستطبع تذاكر هذه المباراة، وفق الطاقة الاستيعابية للملعب المحددة في 40 ألف مقعد، حتى ولو تقرر أن تكون مباراة هولندا بالمجان، وذلك لتسهيل عملية الولوج إلى الملعب وتشديد المراقبة على الراغبين في متابعة هذه المباراة.

ولم يستبعد المصدر نفسه وجود مراقبة وترتيبات صارمة لمنع نشاط السوق السوداء في حال قررت الجامعة مجانية مباراة هولندا.

من ناحية ثانية، قرر هيرفي رونار، الناخب الوطني، الذي يوجد حاليا في السنغال، الكشف عن اللائحة النهائية لمباراة هولندا في 15 ماي المقبل.

وينتظر أن تعرف اللائحة بعض التغييرات، التي وصفت بالطفيفة من قبيل عودة نور الدين أمرابط وعمر القادوري إلى تشكيلة الأسود، مع تجديد الثقة في بعض لاعبي البطولة.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى