fbpx
الرياضة

الجامعة تفرج عن برمجة أربع دورات

مؤجل الجديدة والوداد في 12 أبريل والديربي رسميا في 23 منه والدورة 23 تفتتح الجمعة بديربي تادلة

أفرجت العصبة الاحترافية لكرة القدم عن برمجة الدورات الأربع المقبلة من بطولة القسم الأول (23 و24 و25 و26).

وتجرى الدورة 23 نهاية الأسبوع الجاري، منقوصة من مباراة الفتح الرياضي واتحاد طنجة، المؤجلة بسبب التزامات الفريقين بكأس الكونفدرالية الإفريقية، فيما تجرى الدورة 24 في 14 و15و16 أبريل الجاري، والدورة 25 في 21 و22 و23 أبريل، والدورة 26 في 28 و29 و30 من الشهر نفسه.

ويجرى الديربي بين الوداد والرجاء ضمن الدورة 25 الأحد 23 أبريل في الرابعة عصرا بملعب محمد الخامس، فيما ستجرى المباراة المؤجلة عن الدورة 22 بين الدفاع الجديدي والوداد الأربعاء 12 أبريل بملعب العبدي بالجديدة بداية من الخامسة.

وتفتتح الدورة 23 الجمعة المقبل بديربي تادلة بين أولمبيك خريبكة وشباب قصبة تادلة في السابعة بملعب الفوسفاط بخريبكة، فيما تجرى ثلاث مباريات السبت المقبل، إذ يستقبل الوداد النادي القنيطري في الرابعة، ونهضة بركان الجيش الملكي في الخامسة، والمغرب التطواني الدفاع الجديدي في السابعة والربع.

وفي مباريات الأحد، يستقبل أولمبيك آسفي حسنية أكادير في الرابعة، وشباب خنيفرة شباب الحسيمة في الخامسة.

وأرجئت مباراة الكوكب المراكشي والرجاء إلى الثلاثاء المقبل، بطلب من “الفريق الأخضر” الذي سيلعب مباراته المؤجلة أمام الفتح بعد غد (الأربعاء).

وستجرى المباراة المؤجلة عن الدورة 22 بين اتحاد طنجة وأولمبيك آسفي الأربعاء 19 أبريل بملعب طنجة الكبير، فيما تمت برمجة المباراة التي ستؤجل عن الدورة 23 بين الفتح واتحاد طنجة الأربعاء الموالي.

يشار إلى أن المباراة المؤجلة عن الدورة 21 بين الوداد والجيش الملكي ستجرى اليوم (الاثنين) بداية من الرابعة عصرا بملعب محمد الخامس.

عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق