fbpx
اذاعة وتلفزيون

“ماناجير” لمجرد لم يفسخ عقده

أكد رضا البرادي، مدير أعمال الفنان سعد المجرد أنه لم يفسخ العقد مع الفنان سعد لمجرد بسبب اعتقاله في السجن بتهمة اغتصاب الفتاة الفرنسية.

ونفى رضا البرادي في حديثه إلى موقع «سيدتي.نت» أن يكون هو من قام بتصوير سعد المجرد مصفد اليدين أثناء خروجه من الفندق الفرنسي، إذ قال “إننا كنا معا، في محنة واحدة، خاصة أنني لم أحضر الوقائع وتقدمت تلقائيا إلى الشرطة التي منحتها جواز سفري، باعتباري مدير أعمال المجرد».

واسترسل رضا البرادي في التصريح ذاته قائلا «إنه موقف مؤثر وصعب، لا أعتقد بأن من يملك صحوة ضمير وإن كانت لا تجمعه أي علاقة بسعد، قد يجرؤ في مثل هذا الموقف، على أن يلتقط صورة لفنان اسمه سعد المجرد، فما بالك بمدير أعماله وواحد من أصدقائه وأقرب الناس إليه، لذلك وصفت لحظتها عبر «إنستغرام» هذا الكلام بالهراء، وتفاديت الخوض في الحديث عن الشائعات، سواء المتعلقة بالأمور المالية، التي تجمعني بلمجرد، بما في ذلك العقد الذي أؤكد بأنه ما زال ساري المفعول، وبالتالي فإنني لم أفكر أبدا في إلغائه، لأن هناك حالةً إنسانية يعيشها أخ وصديق اسمه سعد، أتقاسمها معه حتى وأنا بعيد عنه، وأدعو الله ليل نهار بأن يفرج كربتَه ليعود لأهله وجمهوره في الوطن العربي». وأضاف رضا البرادي أنه عندما سيتم إطلاق سراح سعد المجرد يمكن أن أتحدث معه في ما يتعلق بالأمور المالية، سيما أنه تجمعني به علاقة إنسانية قوية بغض النظر عن الماديات.

واعتبر رضا البرادي أن هناك من حاول تعكير صفو علاقته بسعد المجرد بنيران الشائعات التي تلهبها بعض المواقع الإلكترونية، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي.

أمينة  كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى