fbpx
أخبار 24/24الرياضة

رونالدو “المغرور” هاجم زميله بعد الهزيمة أمام فلنسيا

خرج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، غاضبا ومنفعلا جدا، بعد هزيمة فريقه ريال مدريد أمام مضيفه فالنسيا (1-2)، الأربعاء الماضي، في مباراة مؤجلة من الجولة 16 لليغا الإسبانية.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، في تقرير لها، أن عدسات الكاميرات التقطت رونالدو وهو يقول لشخص أثناء توجهه إلى غرفة خلع الملابس: “أنا سجلت هدفا، لكن أنت ماذا فعلت”.

وأوضحت الصحيفة أن عدسات الكاميرات لم تلتقط الشخص الذي كان يوجه رونالدو له الحديث.

وأضاف التقرير أن النجم البرتغالي كان غاضبا جدا من الهزيمة، حيث خرج من الملعب وهو يشعر بخيبة أمل كبيرة لفشل فريقه في تعديل النتيجة.

بينما ذكرت صحيفة “دياريو جول”، عبر تقرير صحافي نشرته أمس الخميس، أن نجم ريال مدريد، صب جام غضبه على زميله المدافع الفرنسي رافائيل فاران، الذي كان قد ارتكب عدة أخطاء قاتلة في اللقاء، الأمر الذي تسبب في هزيمة الفريق.

ويرى النجم البرتغالي أن مواطنه قلب الدفاع بيبي، يستحق الحصول على فرصة للمشاركة في مباريات الريال المقبلة، في ظل تراجع أداء فاران.

وتلقى ريال مدريد هدفين في أول 9 دقائق من عمر المباراة، ومن ثم أحرز الدون رونالدو “صاروخ ماديرا”، الذي خاض مباراته رقم 700 في جميع البطولات، هدف تقليص الفارق للملكي، في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

روسيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى