fbpx
اذاعة وتلفزيون

“الموريكس” تدخل “فانز” لمجرد غمار التحدي

شن «فانز» سعد لمجرد، نهاية الأسبوع الماضي، حملة على مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل التصويت لصالح «لمعلم»، حتى يتمكن من نيل جائزة «الموريكس دور»، سيما أن مدير الجائزة، خرج الجمعة الماضي، بتصريح، نفى فيه كل الأخبار التي تحدثت عن استبعاده من قائمة المرشحين للظفر بالجائزة.

وقبل أيام فقط، من إعلان أسماء الفائزين بالجائزة، خرج فادي لحلو، مدير الجائزة، بتصريح مثير حول سعد لمجرد، إذ قال إنه من غير المعقول أن يغيب اسم سعد عن قائمة المغنين المرشحين لنيل الجائزة، رغم أن القضاء لم يحسم في ملفه، وأنه مازال معتقلا، بعدما وجهت إليه تهمة ثقيلة تخص محاولة اغتصاب فتاة فرنسية.

وأضاف لحلو، في تصريح خص به برنامج «إي تي بالعربي»، أن سعد سيظل مرشحا لعدة جوائز منها جائزة أفضل أغنية عربية، وأفضل مطرب، مؤكدا أنه في حال تمكن «لمعلم» من  الفوز بالجائزة، وكان حرا طليقا، «فهو مرحب به للمشاركة في حفل توزيع الجوائز، والغناء فيه»، على حد تعبيره.

وتبقى حظوظ نيل سعد الجائزة في يد جمهوره، إذ أنه إذا نجح في التصويت لأغنيته الجديدة «غلطانة»، سيتمكن لمجرد من  خطف «الموريكس دور» للمرة الثانية، بعدما أحرز الأولى 2015 عن أغنية «انتي باغية واحد».

وما زال القضاء لم يحسم في مصير سعد لمجرد، المعتقل منذ أكتوبر الماضي، بعدما وجهت إليه فتاة فرنسية تهمة محاولة اغتصابها. يشار إلى أن برنامج المشاهير «إي تي بالعربي»، أكد أن الكثير من المتعهدين في انتظار خروج سعد لمجرد، واستعدادهم لتنظيم أولى حفلاته، مباشرة بعد مغادرته السجن.

إ.ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى