fbpx
الرياضة

الفتح يقيد باتنة بـ 200 ألف دولار


اللاعب يقترب من الوحدة الإماراتي والعين والأهلي يدخلان على الخط

شرع الفتح الرياضي في مفاوضات جادة مع العديد من الأندية الإماراتية، للتوصل إلى اتفاق لانتقال لاعبه مراد باتنة، المعار حاليا إلى فريق الإمارات الإماراتي.

ووضع الفتح الرياضي شرطا جزائيا للاستغناء عن باتنة بصفة نهائية لأندية خارج المغرب، يقضي بأداء 200 ألف دولار، علما أن عقده ينتهي في يونيو 2018.

وعلم “الصباح الرياضي” أن الفتح شرع في مفاوضات متقدمة مع الوحدة الإماراتي لانتقال باتنة ضمن عقد يمتد ثلاث سنوات، تنطلق من يوليوز المقبل وتستمر إلى غاية 2020، بعد أن ينهي اللاعب فترة إعارة يقضيها حاليا بنادي الإمارات.

وجاءت رغبة فريق الوحدة الإماراتي في التعاقد مع باتنة، بعد أن تألق مع ناديه الحالي في الدوري المحلي الممتاز، إذ تمكن من فرضه نفسه ضمن أحد أبرز اللاعبين الأجانب، رغم النتائج المخيبة لفريقه في دوري الخليج العربي، إذ يوجد في المركز ما قبل الأخير.

وتلقت إدارة الفتح الرياضي العديد من العروض المغرية لبيع باتنة، خاصة من الإمارات وقطر، وشرعت في مفاوضات مع الأندية الراغبة في خدماته، أبرزها العين والأهلي الإماراتيان، غير أنها فضلت التريث إلى حين توصلها إلى عقد ينعش خزينة الفريق من جهة، ويلبي طموحات اللاعب المالية والرياضية من جهة ثانية.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى