fbpx
أخبار 24/24حوادث

اختطاف واغتصاب حامل بعين حرودة

كشفت جريدة “الصباح” الصادرة غدا الثلاثاء، أن “زوجة حامل تعرضت أخيرا، لاختطاف واحتجاز واغتصاب بغابة ضواحي عين عودة، واستولى شخصان على ما بحوزتها من أموال وأغراض، ما أحدث حالة استنفار بالمنطقة، ونجحت عناصر الدرك الملكي في تحديد أوصافهما، فيما نقلت الضحية إلى المستشفى لتلقي العلاج”.

وقالت الجريدة إن “الزوجة، وتقطن بحي التقدم بالرباط، كانت في طريقها من الجماعة القروية المنزه نحو عين عودة، لزيارة زوجها، وطلبت من شخصين نقلها في اتجاه المدينة، معتقدة أنهما يمتهنان النقل السري، وبعدما ركبت العربة، انحرفا عن الطريق وتوجها بها نحو غابة كثيفة، وتعرضت للتهديد بالقتل إن هي صرخت أو حاولت مقاومتهما، ثم احتجزاها وهتكا عرضها، رغم توسلاتها لهما بأنها متزوجة وحامل”.

“واستنادا إلى المصدر ذاته، كانت الحامل في زيارة لأحد أفراد عائلتها بجماعة المنزه، ولم تعثر على أحد، فأمرها زوجها باستكمال الطريق نحو عين عودة، وانتظاره للعودة معا نحو منزلهما الواقع بالرباط. وبعدما تحررت الزوجة من الجانيين، ربطت الاتصال بالزوج، ونقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج وحصلت على شهادة طبية، ثم  توجهت إلى مقر المركز الترابي للدرك الملكي بجماعة المنزه، وسجلت شكاية ضد المجهولين”.

وتجدون تفاصيل جديدة عن الموضوع في عدد الثلاثاء ليومية “الصباح”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى