الرياضة

مارادونا يبرئ ميسي

برأ مدرب المنتخب الأرجنتيني السابق دييغو أرماندو مارادونا نجم برشلونة ليونيل ميسي من خروج راقصي التانغو من بطولة كوبا أمريكا في الدور ربع النهائي.
وقال مارادونا لإذاعة «بلغرانو»: «إنه ليس ذنب اللاعبين، فكل شيء يمضي كما يريد خوليو غروندونا»، رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

وأكد أن نجم الفريق ليونيل ميسي» غير مسؤول على الإطلاق» عن خروج فريقه بضربات الجزاء الترجيحية أمام أوروغواي في ربع النهائي. وحول باتيستا، قال إنه لو كان في موقعه لجلس في المنزل. مضيفا «في فريقي، كان خافيير ماسكيرانو يأكل عشب الملعب. لو كنت توليت قيادة الفريق في هذه الكأس، لرحلت وحدي».
وتحدث مارادونا عن ميسي، قائلا «كلفني كثيرا أن أوضح له ما يمثله لزملائه ولي. لقد كان أكثر من بكى في غرفتي عندما خرجنا أمام ألمانيا (في كأس العالم 2010) ويحزنني ما يتردد عن أنه لا يهتف النشيد الوطني أو انه إسباني».
وأشار مارادونا إلى أنه لا يتوقع العودة إلى تدريب المنتخب، قائلا «اشكر الناس التي هتفت باسمي، ورفعت قميصي. الآن لدي عقد في دبي وكيفما تمضي الاشياء وبعد المؤتمر الذي عقده باتيستا، لا اعتقد أنهم سيجرون تغييرا. فليساعدهم الرب».
وأضاف «أكثر ما يخيفني هو ان يشعر اللاعبون بالملل، وألا يرغبوا في المجيء للدفاع عن قميص منتخبهم كما يجب وبالقوة والإرادة».

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق