fbpx
اذاعة وتلفزيون

“دار البريهي” تعمل بـ”البوانتاج”

بدأت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون، خلال الأسبوع الجاري، في تثبيت أجهزة “البوانتاج” في البوابات الرئيسية لكل القنوات التلفزيونية والمحطات الإذاعية التابعة لها.

وعلمت “الصباح” أن تثبيت أجهزة ضبط توقيت دخول وحضور العاملين بها يأتي في إطار صفقة، كلفت مبلغا ماليا مهما، كما أنه سيتم تعيين مسؤول عنها من أجل مراقبة سيرها.

ويرمي العمل بالنظام الجديد ل”البوانتاج” إلى ضبط حضور العاملين بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون من صحافيين وتقنيين وأطر إدارية.

وأوضحت المصادر أن العمل بالنظام الجديد سيبدأ خلال الأسابيع القليلة المقبلة، بعد الانتهاء من تثبيت كل أجهزة “البوانتاج”، مضيفة أنه كان يتعين على المسؤولين في الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون قبل التفكير في تثبيت أجهزة “البوانتاج”، التفكير في العمل على تحسين جودة البرامج المقدمة من طرفها والعمل على ضمان التكوين المستمر لصحافييها وأطرها حتى تكون في مستوى تطلعات المشاهدين.

يشار إلى أن الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون تعاقدت خلال السنوات الأخيرة مع شركة مختصة في الحراسة، والتي في إطارها التحق للعمل بها عدد من حراس الأمن الخاص، الذين يتولون مراقبة دخول وخروج العاملين والضيوف، وذلك على مدار أربع وعشرين ساعة.

من جهة أخرى، فإن الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون مزودة بأحدث تقنيات المراقبة بواسطة الكاميرا، والتي يشرف عليها مختصون في المجال.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق