صورة الأولى
انصر أخاك…!
تجددت احتجاجات الأساتذة المتدربين، ظهر أول أمس (الأحد)، بشارع محمد الخامس قبالة (البرلمان)، لكن هذه المرة على ما اعتبروه ترسيبا متعمدا لـ 150 أستاذا في الامتحان النهائي الخاص بمراكز التكوين، واعتبرته تنسيقية الأساتذة «سياسة انتقامية». وشارك الناجحون في المباراة نفسها في الاحتجاجات، تضامنا مع الراسبين، في ماأكمل القراءة »




