fbpx
الرياضة

الناصري يقدم الحساب

الفريق يكمل مفاوضات عموتة وفرتوت الأقرب لمنصب المدرب المساعد

يعقد الوداد الرياضي لكرة القدم جمعه العام العادي السنوي، مساء اليوم (الجمعة)، بأحد فنادق الدار البيضاء، بعد تأخر دام سبعة أشهر.

وكان مفترضا أن يعقد “الفريق الأحمر” جمعه العام في يوليوز الماضي، طبقا لدورية الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلا أنه لم يفعل ذلك، لأسباب مرتبطة بتسوية حسابات مالية عن الفترة الفاصلة بين مرحلة الرئيس السابق عبد الإله أكرم، والرئيس الحالي سعيد الناصري.

وينتظر أن يتضمن جدول أعمال الجمع العام، الذي ينطلق في السادسة مساء، تلاوة التقريرين المالي والأدبي والمصادقة عليهما، قبل المرور إلى تعويض الثلث المنسحب من المكتب المسير الحالي.

ويدرس الوداد تقديم مدربه المرتقب حسين عموتة على هامش الجمع العام المقرر عقده اليوم، وذلك بعد مفاوضات مع الرئيس سعيد الناصري امتدت إلى ظهر أمس (الخميس).

وتوصل الوداد إلى اتفاق نهائي مع عموتة، لتعويض سيباستيان دوسابر، الذي يرجح أن يحتفظ بمنصب المدير الرياضي.

وينتظر أن يشرع حسين عموتة في مهامه نهاية الأسبوع المقبل، ذلك أنه سيعود إلى قطر بعد تقديمه، لترتيب أغراض شخصية، قبل العودة إلى المغرب.

وكشفت مصادر ودادية أن يوسف فرتوت يعتبر الأوفر حظا لشغل منصب المدرب المساعد، وهو الذي سيشرف على الحصص التدريبية قبل شروع عموتة في مهامه.

وشغل فرتوت المهمة نفسها بالوداد في مراحل سابقة، آخرها في عهد عبد الرحيم طالب، علما أنه لعب ل”الفريق الأحمر” في بداية مساره الكروي، واحترف بهولندا، ودرب عدة أندية بالقسمين الأول والثاني، قبل أن يخوض تجربة بنهضة الزمامرة بالقسم الأول هواة بداية الموسم الجاري.

ولم تحسم إدارة النادي في أمر المعد البدني ومدرب حراس المرمى، فيما يتوقع أن يعود موسى نضاو، المدرب المساعد الحالي إلى الفئات الصغرى.

عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى