fbpx
حوادث

إيقاف شاب حاول اغتصاب فتاة

كشفت مصادر أمنية «للصباح»، أن عناصر فرقة الدارجين التابعة للأمن المركزي بالجديدة، تمكنت مساء أول أمس (الأحد)، من إيقاف متهم اختطف فتاة من الشارع العام، وحاول اغتصابها على الشاطئ الصخري قرب محطة معالجة المياه العادمة بشارع النصر بالجديدة.

وأكدت المصادر ذاتها، أن المشتبه فيه، كان في حالة غير طبيعية، حينما رمق الضحية التي كانت رفقة صديقتها واقترب منهما، وأمسك من شعرها وأجبرها على مرافقته تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض، وعمل بعد ذلك على جرها بالقوة أمام مرأى ومسمع المواطنين، الى الشاطئ الصخري.

ولم يهتم بالصراخ والاستعطاف والمقاومة، التي أبدتها الضحية وصمم على تنفيذ جريمته استجابة لنزوته ورغبته في ممارسة الجنس عليها. وتدخل بعض المواطنين وأبلغوا المصالح الأمنية، التي عممت خبر الاعتداء ومكانه، وطلبت من دورية أمنية تابعة لفرقة الدارجين، بالتوجه الى مكان الحادث، إذ تمكنت من مطاردته داخل الصخور البحرية وإلقاء القبض عليه.

وتم تصفيده وتسليمه لسيارة أمنية تابعة للدائرة الأمنية الخامسة، فيما تم نقل الضحية، التي أصيبت برضوض وجروح متفاوتة الخطورة بسبب سقوطها المتكرر فوق الصخور عقب المقاومة التي أبدتها ومحاولة فرارها من قبضة المجرم، إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس لتلقي العلاج.

وتم وضع المتهم رهن الحراسة النظرية لتعميق البحث معه، إذ تم العثور لديه على كمية من المخدرات، وتبين بعد تنقيطه أنه من ذوي السوابق في الاغتصاب وحديث الإفراج عنه من السجن، في انتظار إحالته على استئنافية الجديدة بعد الانتهاء من البحث التفصيلي.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى