fbpx
الرياضة

الهجهوج مطلوب بآسفي

أفادت مصادر متطابقة أن مسؤولي أولمبيك آسفي لكرة القدم يناقشون إمكانية التعاقد مع رضى الهجهوج، مهاجم الوداد الرياضي.

ووفق معطيات حصل عليها ”الصباح الرياضي”، فإن أحد المسيرين اقترح اسم اللاعب على الطاقم التقني، في انتظار الرد النهائي من المدرب محمد أمين بنهاشم.

وكشفت المصادر أن مكتب الفريق العبدي يفضل التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي، وإن كان ”الفريق الأحمر” يريد التنازل عنه على سبيل الإعارة فقط.

وقالت المصادر إن الفريق يريد التعاقد مع ثلاثة لاعبين في المرحلة الشتوية للانتقالات، يوظفون في مركز الدفاع الأيسر، ووسط الميدان والهجوم.

ومن جهة أخرى، توصل عدد من منخرطي فريق آسفي برسائل من المكتب تطالبهم بتسوية وضعيتهم المالية بخصوص الموسم الكروي 2016ـ2017.

وقال بعض المنخرطين إنهم تفاجؤوا بمراسلة الفريق في الوقت الراهن، مؤكدين أنهم كانوا يؤدون واجب الانخراط من كل سنة في مارس أو أبريل، وكان أغلبهم يؤدونه قبل أسابيع من تاريخ عقد الجمع العام.

وكشف هؤلاء أن الفريق يعيش ضائقة مالية كبيرة، وهو السبب الذي دفع إدارته إلى مراسلتهم بهدف ضخ مبالغ مالية مهمة في خزينة الفريق للمساهمة في تخفيف جزء من معاناته.

يشار إلى أن مجموع المنخرطين الحاليين بالفريق يتجاوز خمسين منخرطا، اعتاد أغلبهم أداء مبلغ الانخراط المحدد في خمسة آلاف درهم قبيل انعقاد الجموع العامة.

حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى