fbpx
اذاعة وتلفزيون

مساندة فيسبوكية لممثل المغرب في “أراب كاستينغ”

9يتلقى عبد الخالق الخديسي، ممثل وعارض الأزياء المغربي، المشارك في النسخة الثانية من برنامج «أراب كاستينغ»، الكثير من الدعم على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك مباشرة بعدما أعلن اسمه ضمن المشاركين في البرنامج.

واختارت لجنة تحكيم «أراب كاستينغ» الذي انطلق عرضه الخميس الماضي، الخديسي ليمثل المغرب، بالإضافة إلى مشاركين آخرين، من بين الآلاف الذين شاركوا في «الكاستينغ». وحسب المعلومات المتوفرة، فإن  الخديسي الذي  قدم استقالته من عمله، إذ كان مسؤولا بالتواصل بإحدى الشركات، تلقى دروسا في  المسرح والتمثيل، وهو الأمر  الذي جعله يتحدى الصعوبات التي واجهته ويقنع لجنة تحكيم البرنامج ليكون من المشاركين فيه. وكشف المقربون من الخديسي، أن أول فرصة كانت أمامه ليشق طريقه في مجال التمثيل، جاءت من أستاذته جيهان خليل، الممثلة والمخرجة التي شاركت بدورها في النسخة الأولى من البرنامج نفسه وفازت باللقب، معتبرين أن ثقتها فيه، جعلتها غير مترددة في منحه دور بطولة أول فيلم قصير لها. وأضافت المصادر ذاتها أنها في الوقت الذي رأت في  عينيه الإصرار والعزيمة ليكون الشخص المناسب في المكان المناسب، زادت ثقتها فيه، ومنحته الفرصة ليكون معها في عملها  الثاني، لكن هذه المرة  بمهمة مساعد المخرج بالإضافة إلى تجسيد دور البطولة.

يشار  إلى أن برنامج «أراب كاستينغ» يعرض على قنوات أبوظبي و LBC والنهار المصرية، علما أن لجنة  التحكيم تتكون من باسل الخياط، وغادة عبد الرازق، وقصي خولي، وطارق علي.

إ ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى