fbpx
الرياضة

آخر اللمسات على تشكيلة الأسود

الناخب الوطني يرفع وتيرة الاستعدادات والجالية تتابع تداريب الأسود

دعا هيرفي رينار، الناخب الوطني، اللاعبين إلى التركيز أكثر والجدية في التداريب، حتى يكونوا في كامل الجاهزية خلال المباراة، التي يحل فيها المنتخب الوطني ضيفا على نظيره الغابوني بعد غد (السبت) بملعب “فرانس فيل”، لحساب الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

وقال رينار للاعبين في الاجتماع، المنعقد أول أمس (الثلاثاء)، إن التركيز والتحضير الجيد سلاح الفوز على منتخب الغابون، مؤكدا أهمية المباراة باعتبارها الأولى من تصفيات المونديال.

وعلل رينار أسباب اختيار غينيا الاستوائية للتحضير للغابون، إذ كشف للاعبين أن السبب يعود أساسا إلى القواسم المشتركة بين البلدين، خاصة من حيث الجغرافية وعامل القرب، إذ أن المسافة الرابطة بين مالابو و”فرانس فيل” لا تتعدى 40 دقيقة عبر الطائرة.

ورفع المنتخب الوطني من وتيرة استعداداته لمباراة الغابون بخوض حصة تدريبية مغلقة أمس (الأربعاء)، بمشاركة جميع اللاعبين. وينتظر أن يركز فيها المدرب رينار على تمارين تكتيكية، تأهبا لاختيار العناصر، التي يتوقع أن يعتمد عليها في مباراة الغابون.

وشارك جميع اللاعبين في الحصتين التدريبيتين أول أمس (الثلاثاء)، واللتين اعتمد فيهما الناخب الوطني على تمارين بالكرة عن طريق التمرير في مساحات ضيقة، وأخرى تقنية وبدنية، بعد تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات.

وتابع تداريب الأسود أفراد من الجالية المغربية المقيمة في مالابو، للتعرف على اللاعبين عن قرب، والوقوف على مدى استعدادهم لمواجهة الغابون، على أن تكون باقي الحصص التدريبية مغلقة، ضمانا لتركيز أكثر.

وعبر اللاعبون عن استعدادهم لمواجهة الغابون، كما أثنوا على المعسكر التدريبي، الذي يخوضه الأسود في غينيا الاستوائية.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى