fbpx
حوادث

شاب “يشرمل” زوجته بشيشاوة

نقلت زوجة في مقتبل العمر في الساعات الأولى أول أمس (الأربعاء) إلى المستشفى الإقليمي محمد السادس بشيشاوة ومنه إلى قسم العناية المركزة بمستشفى ابن طفيل بمراكش، لتلقي العلاجات الضرورية إثر إصابتها من قبل زوجها بعدة طعنات في الوجه والأطراف.
وأفادت مصادر « الصباح « أن دوار « تيحونا إمزيلن « بالجماعة القروية  امزوضة، بإقليم شيشاوة عاش في الساعات الأولى من ليلة أول أمس (الأربعاء) على إيقاع جريمة شنعاء، ذهبت  ضحيتها المسماة «س.و» البالغة من العمر 22 سنة، بعدما اعتدى عليها زوجها بسكين في الوجه والرأس واليدين.
وأوضحت المصادر ذاتها، أن الزوج / المتهم المسمى « م أ « من مواليد 1986، وجه طعنات خطيرة إلى وجه زوجته، أمام ابنه البالغ من العمر سنتين ونصف بمسكنه بجماعة امزوضة، ثم لاذ بالفرار إلى وجهة مجهولة، تاركا الضحية مغمى عليها  وسط بركة من الدماء، قبل أن يتم نقلها إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية.
وانتقلت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط رفقة قائد قيادة امزوضة إلى المكان، من أجل فتح تحقيق في الموضوع، في الوقت الذي باشرت فرقة خاصة تحرياتها للوصول الى الزوج الذي اختفى عن الأنظار بعد الاعتداء على زوجته وتشويه وجهها بالسلاح الأبيض.
م . س (شيشاوة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى