fbpx
بانوراما

جــــــمــــــالــــك … الطماطم لعلاج “حب الشباب”

رغم التزامات المرأة ومسؤولياتها، إلا أنه من الضروري أن تعتني بجمالها  وأناقتها، وهو ما يشدد عليه الاختصاصيون، حتى تكتسب الثقة في النفس. في  هذه  الفترة  نقدم لكن، مجموعة من الوصفات الطبيعية للاعتناء بالشعر والبشرة وغيرهما، ولمعالجة  مشاكل أخرى، قد  تحول دون أن تبرز المرأة  جمالها، وذلك بمساعدة، صفاء بوجناح، اختصاصية  في الماكياج، التي ستستعرض في كل مرة وصفة مجربة وطبيعية، وفي  الوقت ذاته، غير مكلفة.

«حب الشباب» من المشاكل الجلدية التي تسبب للكثير من المغربيات إحراجا كبيرا، فيدخلن في دوامة البحث عن العلاج والتخلص منه، سيما أن الآثار التي يتركها،  قد  تكون مزعجة، إذ تستمر طويلا ويصعب إخفاؤها ما يؤثر على جمال بشرة الوجه ونضارتها.

في هذا الصدد، تقدم صفاء بوجناح، وصفة تساعد على التخلص من حب الشباب، شرط مداومتها واستعمالها بصورة منتظمة، وذلك للحصول على النتيجة المرغوب فيها.  وأشارت إلى أن اللواتي يعانين بشرة دهنية، يمكنهن استعمال هذه الوصفة، مؤكدة أنها مجربة وغير مكلفة.

مكونات الوصفة

عصير الطماطم
ملعقة من جرسلين
الملح

طريقة الاستعمال

نضع حبات الطماطم في الخلاط الكهربائي، للحصول على عصيرها. نضع  عصير الطماطم، بعد تصفيته، في وعاء ونضيف  إليه الجرسلين، ثم نضيف الملح.
يمزج الخليط جيدا، ويوضع على وجه نظيف.
يترك لمدة 20 دقيقة قبل غسله بشكل عاد.
يعاود استعمال هذه الوصفة  مرتين في الأسبوع إلى أن يختفي «حب الشباب»، والحصول على نتيجة مرضية.

إ . ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى