fbpx
الرياضة

طنجة يبدأ تحضيراته لموسم شاق

أمسيف يجتمع مع أبرشان تمهيدا لتوقيع أغلى عقد في تاريخ الفريق

يستأنف اتحاد طنجة لكرة القدم تحضيراته للموسم الجديد نهاية الأسبوع الجاري، بإجراء أول حصة تدريبية بملعب التداريب بالزياتن في الخامسة عصرا.

ووضع المدرب عبد الحق بنشيخة برنامجا إعداديا على ثلاث مراحل ينتهي بمعسكر ببوسكورة، ضواحي البيضاء الذي ينطلق في عاشر غشت المقبل.

ويشارك الفريق الطنجاوي في ثلاث واجهات، هي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والبطولة، وكأس العرش التي سيفتتح بها الموسم الجديد باستقبال أولمبيك خريبكة نهاية غشت المقبل لحساب ذهاب ثمن النهائي.

وعين مكتب اتحاد طنجة بنشيخة، مشرفا عاما على الإدارة التقنية والفئات الصغرى للفريق.

وأكد مكتب اتحاد طنجة أن  إسناد المهام الجديدة لبنشيخة جاء عن قناعة بالخبرة الطويلة والتجربة التي يتميز بها، معتبرا ذلك فرصة للفريق كي يضع حدا للعمل العشوائي، وبناء قاعدة نموذجية بتأهيل الفئات الصغرى، وتوفير شروط النجاح من أجل استفادة الفريق الأول من مواهب المنطقة مستقبلا.

ودخلت إدارة الفريق الطنجاوي في مفاوضات جادة مع  محمد أمسيف، حارس مرمى يونيون برلين، أحد أندية القسم الثاني بالدوري الألماني. وحضر أمسيف ( 27 سنة)،بمعية وكيل أعماله اجتماعا مع حميد أبرشان، رئيس الفريق، لمناقشة تفاصيل العقد الذي قد يكون الأغلى في تاريخ النادي.

وسبق لمحمد أمسيف أن حمل قميص أندية ألمانية، منها شالك وأغسبورغ قبل الالتحاق بنادي يونيون برلين الذي سينتهي عقده معه في صيف 2017.  وكان أول ظهور للحارس بقميص المنتخب الوطني في مباراة في دوري إلجي أمام الكامرون في 2011.

ويتوفر اتحاد طنجة حاليا على الحارسين أحمد محمدينا ومحمد بسطارة الذي أنهكته الإصابات في الموسم الماضي، فيما استغنى الفريق عن الحارس مروان فخر.

محمد السعيدي (طنجة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى