fbpx
الرياضة

28 ألف تذكرة للوداد وزيسكو

استنفار أمني للمباراة والفريق الزامبي يصل اليوم
خصصت اللجنة المنظمة لمباراة الوداد الرياضي وزيسكو يونايتد الزامبي، المقررة مساء بعد غد (الأربعاء) بملعب مولاي عبد الله بالرباط ، لحساب الجولة الثانية لدور المجموعتين لعصبة أبطال إفريقيا،  28 ألف تذكرة للمشجعين الراغبين في متابعتها.
وحددت الأثمنة في 30 درهما للمدرجات المكشوفة و100 درهم للمغطاة و200 درهم للمنصة الشرفية، على أن يتم طرحها بداية من بعد غد (الاثنين) في النقط المعتادة في البيضاء مع تخصيص شبابيك بمركب مولاي عبد الله بالرباط.
وستشهد المباراة استنفارا أمنيا كبيرا خصوصا في ظل الحضور الجماهيري الكبير المرتقب، وحسب مصادر مطلعة فإن السلطات الأمنية ستعمل على نصب متاريس وسدود قضائية في مدخل العاصمة مخافة وقوع أحداث شغب.
ومن جهة أخرى، يخوض لاعبو زيسكو يونايتد الزامبي حصتين تدريبيتين بالمغرب إحداها بالبيضاء، ومن المقرر أن تبرمج اليوم (الاثنين).
وتصل بعثة الفريق الزامبي إلى مطار محمد الخامس بالبيضاء اليوم (الاثنين) على أن تسافر الثلاثاء المقبل إلى الرباط لخوض حصة تدريبية بملعب مولاي عبد الله.
وستتكون بعثة الفريق الزامبي، الذي تعتبر هذه الزيارة الأولى له للمغرب، من 31 فردا بينهم 18 لاعبا.
وكان الفريق الزامبي حقق انجازا كبيرا خلال الجولة الأولى من دور المجموعتين بفوزه بثلاثة أهداف لهدفين على الأهلي المصري، في الوقت الذي حقق فيه الوداد الرياضي فوزا غير مسبوق خارج ميدانه بعصبة الأبطال على حساب أسيك ميموزا الإيفواري.
وشكل فوز زيسكو على الأهلي صدمة كبيرة للصحافة المصرية التي كانت تعتبر الوداد الرياضي وأسيك ميموزا المنافسين الوحيدين للأهلي في مجموعته.
وعينت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم ”كاف” طاقم تحكيم اثيوبيا لقيادة هذه المباراة يتكون من باملاك تيسيما بمساعدة ساموال أتونقو و موسي كيندي.
أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى