fbpx
الرياضة

الإصابة تهدد مشاركة إيفونا أمام الوداد

الأهلي يطالب باستقبال الفريق الأحمر بملعب القاهرةEVO1
تحوم الشكوك حول مشاركة الغابوني مالك إيفونا، لاعب الأهلي المصري في مباراة فريقه أمام الوداد الرياضي، فريقه السابق ، المقررة يوم 16 يوليوز المقبل لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعتين لعصبة أبطال إفريقيا، بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة المصري البورسعيدي.
واكد التشخيص المبدئي اصابة ايفونا بالتواء حاد في الكاحل بعد تدخل عنيف من رمزي صالح حارس مرمي المصري البورسعيدي، ما دفع طبيب الفريق إلى التأكيد على غيابه عن المباراة المقبلة للأهلي أمام زيسكو يوناتيد الزامبي في افتتاح دور المجموعتين لعصبة أبطال إفريقيا.
وأكد خالد محمود طبيب الفريق الأول بالأهلي خطورة إصابة إيفونا مضيفا ”تعرض لالتواء شديد في كاحل القدم، وسنجري أشعة لتشخيص الإصابة بشكل كامل وتحديد مدة غيابه وبرنامجه التأهيلي”.
وانتقل إيفونا إلى الأهلي في صفقة وصلت إلى ملياري سنتيم بعد أن استغل مسؤولو الوداد صراع قطبي الكرة المصرية على الدولي الغابوني.
ومن جهة أخرى، طلب مسؤولو الأهلي من وزارة الداخلية السماح لهم باستقبال مباريات عصبة أبطال إفريقيا بملعب القاهرة الدولي، وذلك خلال الاجتماع الذي عقده محمود طاهر، رئيس الأهلي، مع اللواء محمود يسري، مساعد أول وزير الداخلية للأمن.
وطلب طاهر من مساعد وزير الداخلية التخفيف عن كاهل جماهير الأهلي التي تحملت الكثير وضرورة الموافقة على أداء المباريات الإفريقية بملعب القاهرة بدلا من برج العرب، حتى يكون هناك حضور جماهيري ومؤازرة للفريق، سيما أن الأهلي يتطلع هذا الموسم للفوز بدوري الأبطال والعودة للمشاركة في بطولة العالم للأندية.
أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى