fbpx
الرياضة

الناصري: توشاك سيبقى لموسم إضافي

الفريق يفسخ عقد كايتا ويعيد إعارة سيسي وينتظر شيكاتارا وكوني يهدد
أعلن سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي، أن جون توشاك، سيواصل مهامه مدربا للفريق لموسم إضافي ، وأنه  في تواصل دائم معه من أجل تعزيز صفوف الفريق بلاعبين خلال الفترة المقبلة.
وجاء الإعلان بعد تجدد النقاش حول بقاء توشاك من عدمه في الفترة الماضية، رغم فوزه بلقب البطولة الوطنية خلال الموسم الرياضي الماضي.
وأكد الناصري «مازلنا متمسكين بتوشاك مدربا للفريق، ولن يرحل عن الوداد إلا إذا عبر عن رغبته في ذلك».
وفي السياق ذاته، فسخ مسؤولو الوداد عقد السنغالي سوري كايتا بعد الانتقادات الكبيرة التي وجهت له وعجزه عن هز الشباك خلال الموسم الرياضي المنتهي.
ورغم الثقة التي وضعت في اللاعب خلال أكثر من عشرين مباراة إلا أنه لم يقدم الإضافة ما فرض على توشاك عدم الاستعانة به في المباريات الأربع الماضية.
وسبق للوداد أن فسخ عقد الغابوني زي أوندو، بعد أن فشل في إظهار امكاناته خلال المباريات التي خاضها رفقة الفريق.
واتفق مسؤولو الفريق مع المالي المختار سيسي، المعار إلى جمعية سلا خلال مرحلة إياب البطولة الوطنية، على إعارته مرة أخرى خلال الموسم المقبل إلى فريق بالقسم الأول.
وعلاقة باللاعبين، كشف الناصري أن الإيفواري بكاري كوني، المعار إلى دبا الفجيرة سيعود إلى البيضاء لمناقشة فكرة بقائه من عدمه، قبل أن يؤكد «سننتظره لمعرفة قراره النهائي، رغم أنه قال لي إنه يريد الاعتزال».
وبخصوص شيكاتارا قال «اللاعب ودادي وسيحضر إلى البيضاء للانضمام إلى صفوف الفريق استعدادا لدور المجموعتين وما يقال غير ذلك فهو إشاعة».
أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى