fbpx
الرياضة

حجي والمتوكل نجما يوم الرياضة بوزان

نظمت مؤسسة العلالي، نهاية الأسبوع الماضي، بوزان تكريما لمصطفى حجي مساعد مدرب المنتخب الوطني المغربيAZ1%20%283%29%5B1%5D ، بحضور عدد كبير من الصحافيين والفنانين والرياضيين والجمعيات. وحضرت التكريم الذي نظم بمناسبة اليوم العالمي للرياضة مجموعة من الفنانين والصحافيين والرياضيين يتقدمهم أحمد فراس وصلاح الدين بصير ونور الدين النيبت ويوسف السفري ورشيد الداودي ومصطفى الحداوي وآخرين.
وحضرت البطلة الأولمبية السابقة نوال المتوكل ونائبة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، بالإضافة إلى زوجة الراحل محمد امجيد رئيس جامعة التنس السابق، بالإضافة إلى الفنانين عبد الله الداودي وسعيد مسكير وأخرين.
ونظمت مباراة استعراضية في كرة القدم جمعت بين فريق ائتلافي منتخبي 94 و 98 ضد نادي أولمبيك وزان، كما جرت مباراة رفع الستار بين فريقي الصحافيين ضد فريق الفنانين .
ولم تقتصر الأنشطة على كرة القدم، إذ شهدت ساحة الاستقلال والملعب البلدي والقاعة المغطاة ودار الشباب المسيرة إجراء العديد من المنافسات الرياضية في كرة الطاولة وكرة السلة وكرة القدم وكرة اليد ورياضات فنون الحرب، بالإضافة إلى سباق على الطريق.
وعرفت الأنشطة مشاركة مكثفة لممارسين وهواة هذه الأنواع الرياضية ذكورا وإناثا.
واختتمت فعاليات اليوم الرياضي الذي حضره عامل الإقليم و شيخ الطريقة الوزانية ووفد رسمي يضم شخصيات سياسية و مدنية بتوزيع جوائز تقديرية على شخصيات وطنية ومحلية وازنة.
كمال الشمسي (وزان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى