fbpx
الرياضة

حصتان إعداديتان تحضيرا للإياب

قررت بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم العودة مباشرة إلى المغرب بعد نهاية مباراته أمام الرأس الأخضر، اليوم (السبت) ، لحساب الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السادسة ضمن تصفيات كأس إفريقيا للأمم.
واستنادا إلى مصادر ”الصباح الرياضي”، فإن بعثة المنتخب الوطني ستغادر الفندق الذي تقيم به بعد تناول الغذاء حاملة جميع أمتعتها، إذ ستكون مضطرة إلى حملها للملعب، من أجل عدم العودة إلى الفندق ثانية، والتوجه مباشرة من الملعب إلى المطار.
وأوضحت المصادر ذاتها أن البعثة قررت إيفاد أحد الأطر الإدارية للقيام بإجراءات التسجيل والشحن، وذلك من أجل ربح الوقت بعد نهاية المباراة، والعودة سريعا إلى المغرب، مشيرة إلى أن رينار شدد على ضرورة العودة مبكرا من أجل استئناف التحضيرات لمباراة الثلاثاء المقبل، غدا (الأحد).
وأضافت المصادر نفسها أن رينار برمج حصتين لمباراة الثلاثاء، الأولى غدا (الأحد) في الرابعة عصرا، والثانية بعد غد (الاثنين) في التوقيت ذاته، على  أن تكون الأولى خفيفة لإزالة العياء، والثانية تهم الجانب التكتيتكي.
وأكدت المصادر المذكورة أن رينار برمج حصة فيديو بعد الحصة الإعدادية التي خاضها أمس (الجمعة) في التوقيت ذاته للمباراة، ويؤطرها الفرنسي سيدريك بافانو.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى