fbpx
حوادث

اتهام خمسيني بهتك عرض قاصر

أحالت عناصر المركز الترابي التابعة لسرية الدرك الملكي بالزمامرة بإقليم سيدي بنور، الثلاثاء الماضي، رجلا في الخمسينات من العمر على أنظار الوكيل العام لدى محكمة الدرجة الثانية بالجديدة،

على خلفية استدراج قاصر وهتك عرضها بدون عنف. وأمرت النيابة العامة لدى المحكمة نفسها بإيداعه رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي لسيدي موسى، إلى حين عرضه على غرفة الجنايات لمحاكمته طبقا للقانون.
وكشفت مصادر دركية “للصباح”، أنها توصلت نهاية الأسبوع الماضي بشكاية من طرف عائلة الطفلة ذات 12 ربيعا، التي تتابع دراستها بإحدى مؤسسات التعليم الأساسي بتراب الجماعة القروية لأولاد اسبيطة بدائرة الزمامرة، أفادت من خلالها أن المتهم المدعو (أ.ش)، دأب على استغلال الضحية جنسيا منذ أكثر من ثمانية أشهر. وأكدت المصادر ذاتها، أن الضابطة القضائية، أخبرت النيابة العامة بمحتوى الشكاية وخرجت للبحث عن المشتبه فيه. وتمكنت من إيقافه بدوار سيدي علي امحمد التابع للنفوذ الترابي للجماعة القروية المذكورة. وعملت على اقتياده مكبلا إلى مقرها الإداري بالزمامرة ووضعته رهن الحراسة النظرية لتعميق البحث معه. وبعد الاستماع إليه، تبين أن المعني بالأمر، البالغ من العمر 53 سنة، متزوج وله أربعة أبناء كان صديقا لعائلة البنت الضحية منذ مدة. وشجعه تردده عليها على استدراج الضحية واستغلالها جنسيا لأزيد من ثمانية أشهر إلى أن افتضح أمره. وتمكن من التواري عن الأنظار وظل مبحوثا عنه من قبل مصالح الدرك الملكي إلى أن تم اعتقاله نهاية الأسبوع الماضي.
أ . ذ (الجديدة)

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى