fbpx
الرياضة

الطاوسي يطالب بانتدابات محلية

رفض تجريب الأجانب وقرر ضم لاعبين من الأمل 

أكد مصدر مطلع أن رشيد الطاوسي، مدرب الرجاء الرياضي، مصر على انتداب لاعبين معينين من البطولة الوطنية، من أجل تعزيز الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وأضاف المصدر ذاته، أن الطاوسي يريد انتداب لاعبين من المغرب الفاسي، وهما أشرف بنشرقي وحسام أمعنان، وذلك رغم رفض الفريق الفاسي الدخول في مفاوضات مع مسؤولي الرجاء.

وأوضح المصدر ذاته أن المدرب السابق للمنتخب الوطني، رفض تجريب لاعبين أجانب في الفترة الحالية، بحكم ضرورة تقوية الفريق بلاعبين معروفين، سبق ولعبوا رفقته في فرق وطنية أخرى، عوض انتداب لاعبين أجانب، سيحتاجون وقتا للتأقلم.

وأبرز المصدر نفسه، أن الطاوسي يرغب في إنهاء الانتدابات قبل بداية معسكر الفريق بمراكش، وذلك من أجل العمل مع المجموعة استعدادا للشطر الثاني من البطولة.

وأبلغ الطاوسي رئيس الفريق محمد بودريقة، برغبته في إجراء انتدابات، في اجتماع أجري بينهما في وقت سابق، ليتسنى لبودريقة توفير السيولة المالية الكافية لذلك.

بالمقابل سيدعم الطاوسي تشكيلة الرجاء بلاعبين من الأمل، بعدما تابعهم عن قرب في الأسابيع القليلة الماضية، واعتبرهم من اللاعبين الجيدين، الذين سيساعدون الفريق الأول في العودة إلى المنافسة.

وأكد الطاوسي، أن مشروعه ينصب على تأهيل لاعبين شباب لحمل قميص الفريق الأول بدءا من الموسم المقبل، ثم إجراء بعض الانتدابات لتقوية المجموعة الحالية، ليتسنى لها الاقتراب من الرتب الأولى في مرحلة الإياب.

العقيد درغام 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق