fbpx
الرياضة

أبرون يعول على الشرط الجزائي للاحتفاظ بلوبيرا

ستمائة ألف دولار قيمة فسخ العقد و”كاف” ينهي المشاكل المالية للفريق

كشفت مصادر مطلعة إن العقد الذي يربط المغرب التطواني بمدربه الاسباني، سيرخيو لوبيرا يحدد مبالغ مالية على الأخير دفعها في حال رغب في مغادرة الفريق

وأضافت المصادر ذاتها أن العقد يحدد مبلغ  600 ألف دولار في حال انتقاله إلى أحد الدوريات الخليجية و250 ألف دولار في حال تدريبه لأحد الأندية الأوربية و150 ألف دولار في حال انتقاله إلى فريق بالبطولة الوطنية.

وكانت صحيفة ”ماركا” الإسبانية، كشفت في عددها الصادر الخميس الماضي، أن لوبيرا، مرشح لتدريب ريال سرقسطة الممارس ضمن الدوري الثاني من الليغا الاسبانية.

وجاء في «ماركا» أن إدارة سرقسطة فتحت باب التفاوض بداية مع المدرب الإسباني فرناندو فاسكيز والأرجنتيني غابريل ميليتو، لكن المفاوضات تعثرت لأسباب مالية، ما جعلها تغير وجهتها صوب خوان اغناسيو مارتينيز، وسيرخيو لوبيرا، مدرب المغرب التطواني الذي يتوفر على تجربة محترمة في الدوري الإسباني الثاني بقيادته لاس بالماس إلى دوري «البلاي أوف».وينافس لوبيرا على المنصب ذاته، مواطنه مارتينيز، المدرب السابق لألميريا.

وأكدت المصادر ذاتها أن الفريق متشبث بمدربه إلى نهاية عقده مع المغرب التطواني.

ومن جهة أخرى، راسلت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف» مسؤولي المغرب التطواني من أجل منحة وصوله إلى دور المجموعتين لعصبة أبطال إفريقيا.

وطالبت «كاف» من إداريي الفريق إرسال رقم حساب المغرب التطواني من أجل إنهاء مشكلة المنحة.

وكان الفريق راسل «كاف» أكثر من مرة خصوصا في ظل الأزمة المالية التي يعيشها نتيجة عدم وفاء عدد المجلس البلدي والجهة بالتزاماتهما.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق