fbpx
الرياضة

أخبار الرياضة

الوداد يتجه نحو إلغاء معسكر الإمارات

يتجه جون توشاك، مدرب الوداد، إلى إلغاء معسكر فريقه الذي كان مقررا إقامته بالإمارات، بسبب غياب عدد من اللاعبين الذين سيكونون رفقة المنتخب المحلي بكأس إفريقيا برواندا.

وحسب مصادر مطلعة فإن توشاك سيعقد اجتماعا مع سعيد الناصري، رئيس الفريق الأسبوع المقبل لمناقشة موضوع المعسكر الإعدادي وإكراهات غياب أبرز لاعبي الفريق الأحمر.

وأضافت المصادر ذاتها أنه سيتم الاتفاق خلال الاجتماع على الصيغة التي سيتم بها تعويض المعسكر الإعدادي والاستفادة من البديل.

وكان من المقرر أن يستغل الوداد توقف البطولة الوطنية للسفر إلى الإمارات للدخول في معسكر إعدادي استعدادا لمرحلة إياب البطولة الوطنية، بناء على اتفاقية الشراكة التي تجمع الفريق بالجزيرة الإماراتي، لكن وجود سبعة لاعبين ضمن المنتخب المحلي دفع توشاك إلى إعادة التفكير في الموضوع.

أحمد نعيم

20 مصابا في انقلاب حافلة جمهور طنجة

 

أصيب 20 مشجعا من أنصار اتحاد طنجة في حادثة سير صباح أمس (الجمعة)، بعد انقلاب حافلة للنقل المزدوج بالطريق السيار بمنطقة النخاخسة على بعد 25 كيلومترا عن القنيطرة. وكانت الحافلة تقل 25 مشجعا إلى مراكش، حيث حل اتحاد طنجة ضيفا على الكوكب المراكشي بملعب الحارثي في مراكش مساء أمس (الجمعة). وأصيب 20 مشجعا بإصابات متفاوتة الخطورة، من بينهم قاصران (تسع سنوات و11 سنة)، فيما يعاني سائق الحافلة إصابة بالغة،تستدعي عملية جراحية استعجالية. ويرقد المصابون بمستشفى الإدريسي في القنيطرة، حيث يتلقون العلاجات الضرورية، بعد نقلهم عبر ثلاث سيارات للإسعاف في حدود الخامسة صباحا.

عيسى الكامحي

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى