fbpx
الرياضة

كادوم يعتذر للرجاء ويستأنف تداريبه

الطاوسي وجه الدعوة لمهاجم من الأمل وبرنامج خاص للقديوي 

اعتذر سفيان كادوم، لاعب الرجاء الرياضي، للمكتب المسير والطاقم التقني، وتعهد بعدم تكرار الغياب، واستأنف تداريبه رفقة المجموعة، صباح أول أمس (الخميس).

وغاب كادوم عن تداريب تسعة أيام دون مبرر مما دفع المدرب الطاوسي، إلى وضعه خارج حساباته، وطلب من المكتب المسير استبعاده عن الفريق، بسبب عدم قدرته على الانسجام مع إستراتيجيته في العمل في المرحلة المقبلة، التي تستدعي تظافر الجهود للخروج من قوقعة النتائج السلبية.

ورغم عودة كادوم، أصر الطاوسي على استبعاده من اللائحة التي تواجه اليوم (السبت)، أولمبيك آسفي، بملعب محمد الخامس، بداية السادسة مساء، لحساب الجولة 13 من البطولة.

ووجه الطاوسي الدعوة ل21 لاعبا للمشاركة في مواجهة اليوم، ضمنهم حمزة التومي، مهاجم فئة الأمل، الذي كان قريبا من الانتقال إلى مولودية وجدة على سبيل الإعارة في بداية الموسم. فيما يغيب عن اللائحة عبد الجليل جبيرة، الذي تعرض لإصابة أمام نهضة بركان.

من جهته، أجرى يوسف القديوي، أول حصة تدريبية له، أول أمس (الخميس)، بعد الانتهاء من مرحلة الترويض.
وسيخضع اللاعب الرجاوي لبرنامج تدريبي خاص، بعد عودته من الإصابة التي كان قد تعرض لها خلال المباراة أمام الفتح الرباطي.
واكتفى القديوي أول أمس، بحصة للجري الخفيف، حسب البرنامج الذي أعده له الطاقمان الطبي والتقني.
كما شهدت الحصة التدريبية، عودة لاعبي المنتخب المحلي بعد الانتهاء من مشاركتهم في التجمع التدريبي للمنتخب المحلي، ويتعلق الأمر بمحمد أولحاج، وعبد الجليل جبيرة، وعادل الكروشي، وأحمد جحوح، وعبد الإله الحافيظي.

نورالدين الكرف

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى